رد ناري من”نجيب ساويرس” علي تهديدات “دونالد ترامب” علي قطع المعونه عن الدول المعارضه للولايات المتحدة في تصويت الأمم المتحدة بشأن القدس

هدد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأربعاء بقطع المساعدات المالية عن الدول المعارضة للولايات المتحدة الأمريكية في تصويت الأمم المتحدة بشأن القدس والتي ستوافق علي مشروع القرار خلال التصويت في الجمعية العامة التي ستنعقد اليوم الخميس قائلاً:”إنهم يتلقون مئات ملايين الدولارات ومن ثم يصوتون ضدنا،حسناً سنقوم بمراقبة تلك الأصوات فليصوتوا ضدنا ونحن سنوفر الكثير هذا لايهمنا”، وتوعدت المندوبة الأمريكية معارضي واشنطن في موقفها من القدس بتسجيل أسمائهم خلال التصويت في الجلسة الطارئة للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” حول القدس.



دونالد ترامب القدس عاصمة إسرائيل

تهديدات ترامب لجميع الدول
تهديدات ترامب لجميع الدول


خلال الأيام الماضية أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قرار بنقل السفارة الأمريكية بإسرائيل من تل أبيب إلي القدس وبإعتراف أن القدس عاصمة لإسرائيل وهذا مادفع الدول العربية الإسلامية وبعض الدول العربية للإحتجاج الرسمي علي هذا القرار من خلال جلسة طارئة في هيئة الأمم المتحدة  إعتارضاً علي قرار نقل السفارة الأمريكية إلي القدس لأن القدس عاصمة فلسطين وستظل للأبد.

أول رد من رجل الأعمال نجيب ساويرس علي تهديدات ترامب

تعرف علي حقيقة ترشح نجيب ساويرس للانتخابات الرئاسية

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار علي تهديدات ترامب بقطع المعونه عن الدول المعارضة له في تصويت الأمم المتحدة بشأن القدس من خلال صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي”تويتر” عبر تغريدة قائلاً:”ياعم قلنالك طظ فيك وفي مساعداتك…أنت دخلت في حتي غلط ولافي مصلحة أي يهودي عندو ضميرولا مسيحي ولا مسلم …القدس للجميع”.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد