رجل الأعمال “حسين سالم” يعلن التصالح مع الدولة ويحدد ميعاد قدومه إلى مصر

أكد رجل الأعمال الهارب “حسين سالم” أن الحكومة المصرية قد تسلمت منه بالفعل مبلغ وقدره 4 مليار و900 مليون جنيها مصريا من ثروته، وجارى في الساعات القادمة إتمام باقي الإتفاق بالتنازل عن بعض الممتلكات والتي تصل إجماليها إلى 78 % من ثروته.

رجل الأعمال "حسين سالم" يعلن التصالح مع الدولة

وأضاف “حسين سالم” من خلال اتصال هاتفي من إسبانيا أنه الآن جاري إتمام التصالح مع الحكومة المصرية وتبفي اللمسات الأخيرة المتبقية لعودته إلى مصر، حيث أعلن أنه سوف يقوم بكثير من المشروعات الإستثمارية لإنعاش الإقتصاد المصري.

ويستعد رجل الأعمال “حسين سالم” لعمل مشاريع ضخمة في مجال السياحة ومشروع محور قناة السويس، وأوضح رجل الأعمال عن حجم ثروته بعد التنازل عن جميع المتفق عليه لإتمام التصالح داخل مصر وخارجها لا يتعدى 7 مليار جنيها، من أموال سائلة وممتلكات وأصول.

وأكد “حسين سالم” بأنه سوف يقوم بالتنازل عن أي شئ يمتلكه إذا أثبت جهاز الكسب غير المشروع عدم أحقيته به أو أنه جاء بطرق غير شرعية، كما أضاف بأنه قد تمت تبرئته من كل القضايا التي نسبت إليه وأكد على رغبته العودة إلى مصر ليشارك في نهوض مصر في هذا الوقت العصيب الذي تمر به مصر.

وقال المحامي الخاص برجل الأعمال “حسين سالم” بأن قيمة المبلغ المتفق عليه بين الدولة وبين رجل الأعمال يبلغ 5 مليار جنيها مصريا لكي يتم التصالح بينه وبين الدولة ورجوعه مصر وبالفعل تم سداد كامل قيمة المبلغ المتفق عليه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.