رامز جلال في أخر حلقات رامز بيلعب بالنار

       تستمر مغامرات رامز في عمل برامج المقالب بطرقة عالمية وباهظة وبفكرة جديدة كل عام منذ أكثر من حوإلى 5 سنوات والظهور بالشكل جديد وطريقة جديدة كل عام وفي هذا العام يظهر رامز في مقلب جديد من نوعه ولكن خطير للغاية وهو برنامج رامز بيلعب بالنار والتي تدور احداثه في دولة المغرب العربي لدعوة الفنانين لحضور مهرجان في المغرب فيتم عمل المقلب بدقة وإحكام.

رامز جلال في أخر حلقات رامز بيلعب بالنار 1 5/7/2016 - 7:49 م

       حيث جاءت اليوم في أخر حلقات رامز جلال إعادة لحلقات بعض المشاهير ومنهم راغب علامة والذي تعدى بالضرب واسبريه البخاخ على وجه رامز بعد معرفته المقلب، وحلقة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد الذي واجه الصعوبات بسبب حجمة الثقيل والذي انهار بالضرب والسباب لرامز جلال بعد اكتشاف المقلب، ثم أعيدت حلقة الفنانة الشرسة  المجنونة في ادوارها علا غانم التي انهارت اهيار كامل وسط كمية الانفجارات الكبيرة، وختم الحلقة الأخيرة بإعادة حلقة أمير كرارة الذي انفعل بشدة بعد معرفة المقلب وقام بضرب رامز بقوة لجسامة الموقف الذي تعرض له.

      أستمر رامز طوال شهر رمضان المعظم الحالي من عمل المقالب الخطيرة في الفنانين والفنانات المصريين والعرب بل والاجانب حيث استضاف النجم العالمي انطونيوس بانديراس وبعدها نجم الاكشن والكاراتيه ستيفن سيجال الذي لقنه درساً.

وبعدها ينتهى برنامج رامز بيلعب بالنار ولكن لا تنتهى برامج رامز المجنونة والمتهورة فنحن في انتظار برنامجه في العام القادم وضيفه.

{ كل عام وحضراتكم بخير }   


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.