رابط التسجيل في العمالة الغير منتظمة 2021 بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوى العاملة

يحدث ان المواطنين يبحثون عن كيفية التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة مما جعله موضوع يتصدر مؤشرات “جوجل”، حيث تعمل الحكومة بتوفير مبلغ 500 جنيه للمتضررين جراء جائحة كورونا-كوفيد19 لذلك يحرص الجميع في مصر لإستيفاءها ولذلك ننشر رابط التسجيل الالكتروني للمنحة على موقع وزارة القوى العاملة للقيام بالتسجيل والاستعلام مع شرح مفصل لكل خدمة.

رابط التسجيل في العمالة الغير منتظمة 2021 بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوى العاملة 1 13/6/2021 - 2:45 ص

العمالة الغير منتظمة

يتم تنظيم صرف منحة ال”500 جنيه للمستفيد على ثلاث دفعات، حيث تحرص الحكومة المصرية وبتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي على التحفيف من اعباء المواطنين المتضررين كلياً او جزئيا. حيث اغلب القطاعات تتأثر، لذلك تسعى الحكومة لمساعدة أولئك الاشخاص وتوفير مصدر دخل جديد لهم عبر تخصيص إعانة مالية قيمتها خمسمائة جنيه. ويتم التسجيل عن طريق موقع وزارة القوى العاملة، ولذلك حرصنا ان تكون الخطوات واضحة عبر تقديم معلومات عن كيفية التسجيل اونلاين.

تعمل منظومة صرف منحة العمالة الغير منتظمة في وزارة القوى العاملة على وضع آليات تخدم صرف منحة العمالة الغير منتظمة وإشعار المستفيدين عبر رسائل نصية أين ومتى يمكنهم استلام الاعانة المالية( المنحة) وتحرص الوزاة  سير عملية الصرف النقدي اكثر تنظيماً فتوسع المنافذ عن طريق البريد والبنوك.

رابط تسجيل منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة

يمكن التقدم بطلب التسجيل لمنحة العمالة الغير منتظمة لكل المصريين عبر الرابط http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html حتى يتم النظر في وضع المستخدم والموافقة عى شمول استحقاقه منحة ال”500 جنيه الماحة للقوى العاملة الغير منتظمة، فينبغي تسجيل البيانات الشخصية المرتبطة بالمستفيد ويشمل الرقم القومي والوظيفة والمهنة الموضحة في خانات التسجيل إضافة لرقم الهاتف لكي يتم التواصل عليه من الوزارة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.