دجال يستدرج سيدات لممارسة الجنس في القليوبية بحجة إخراج الجن لتتمكن من الإنجاب

أجهزة الأمن تلفقي القبض على دجال بالقليوبية يستدرج النساء لأجل استنفاذهم مادياً، حيث توجهت سيدة الي أجهزة الأمن بالقليوبية لتقديم بلاغ في دجال حاول الاعتداء عليها جنسياً بحجة إخراج الجان منها.

دجال يستدرج سيدات لممارسة الجنس في القليوبية بحجة إخراج الجن لتتمكن من الإنجاب 1 25/11/2020 - 10:29 م

حيث اتهمته ربة منزل بإحدى قرى بنها، بمحاولة الاعتداء عليها جنسيًا، بحجة إخراج الجن من جسدها، حتى تستطيع الحمل من زوجها، وطلب منها مقابلته ومعها 3 آلاف جنيه، يحصل عليها قبل ممارسة الجنس معها لإخراج الجن ولتتمكن من الإنجاب.

وأوضحت السيدة الي أنها لم تستطيع الإنجاب خلال السنوات الماضية وأنها متزوجة منذ فترة طويلة حاولت خلالها الإنجاب، وترددت خلال تلك الفترة على الكثير من الأطباء الذين أكدوا جميعاً أنه لا مانع على الإطلاق من عدم الإنجاب وأن سبب عدم إنجابها غير واضح ولا يوجد أي شيء يمنع ذلك.

وبحسب ما أوضحته تلك السيدة بأن هناك أمرأه أخري قد دلتها على هذا الدجال وأقنعتها أن السبب في عدم الإنجاب هو أن هناك سحر معمول لها وهو السبب في عدم إنجابها حتى الان.

اقتنعت السيدة بأن تذهب بالفعل الي الدجال والذي بدورة أقنعها بأنها تعاني من (لبس) وأن هنا ملبوسه بجن وهو الذي منعها عن الإنجاب حتى هذه اللحظة، وأضاف السيدة أن الدجال قد استنفذها مادياً وحصل على ما يقارب 12 ألف جنية حتى الأن وذلك في محاولة منة لإقناعها بانة سيخرج الجن.

لم يكتفي الدجال عند هذا الحد فحسب بل حاول إقناع السيدة أن الطريقة الوحيدة لخروج الجن هو أن يمارس معها الجنس لكي تتمكن من الإنجاب بعد ذلك.

علي الفور استغاثت السيدة برجال الأمن، حيث تلقى مأمور مركز شرطة بنها بلاغًا من ربة منزل، بأنها تعرفت على “دجال”، عن طريق إحدى السيدات، التي أخبرتها أن “الشيخ هلال” سيساعدها في حل مشكلة عدم قدرتها على الإنجاب.

وأضافت السيدة الي أن الدجال قال لها أن تحضر 3 آلاف جنيه قبل أن يمارس معها الجنس، فشكت في أمره وتوجهت إلى مركز شرطة بنها، وقدمت بلاغًا ضده، ولتبدأ أجهزة بالتحري عن تلك الواقعة.

بالفعل جرى إعداد كمين للمتهم، ومراقبة المبلغة أثناء ذهابها للقائه في المكان المتفق عليه، وعقب دخولها المكان داهمت قوة أمنية المكان، وألقي القبض على المتهم، واصطحابه إلى مركز شرطة بنها، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحريات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.