خطوات تسجيل قراءات عداد المياه.. 7 طرق من المنزل

مع بداية كل شهر يبادر الكثير من المواطنين لتسجيل قراءات عداد المياه، دون انتظار المحصل، فقد يتسبب تأخر تسجيل قراءات عداد المياه إلى تراكم التسجيل وبالتالي ارتفاع قيمة فاتورة المياه، ويمكن الآن للمواطنين تسجيل قراءات عداد المياه من المنزل بدون أي عناء.

تسجيل قراءات عداد المياه

ووجهت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، نداءا للمواطنين، بضرورة الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه، وذلك خلال الفترة من بداية كل شهر حتى يوم 15 من كل شهر، من خلال 7 طرق للتسجيل من المنزل تيسيرا على المواطنين.

برنامج تسجيل قراءة عداد المياه

وأول خطوات تسجيل قراءة العداد، هو برنامج قراءتي وهو برنامج تسجيل قراءة عداد المياه، يمكن تحميله مجانا من خلال الروابط التالية:

تطبيق قراءتي لأنظمة الاندرويد من خلال الرابط التالي من هنا .

تطبيق قراءتي لأنظمة IOS من هنا .

وبعد تحميل البرنامج يقوم الشخص بإدخال البيانات الخاصة به والتي تشمل رقم المشترك واسم العميل ورقم الاشتراك ورقم الهاتف وكلمة المرور، ويمكن تسجيل اكثر من عداد للعميل ويتيح البرنامج أيضا للعميل ميزة الاستعلام عن أخر قراءة قام بإدخالها.

ويعد برنامج تسجيل قراءة عداد المياه، من الخطوات الفعالة لأنه يضمن توصيل القراءة الحقيقية والفعلية لكل اشتراكات العملاء في كل المحافظات، بطريقة آمنة وموثقة، وضمان عدم تراكم القراءات بسبب عدم التواجد أو مرور القارئ في توقيتات غير مناسبه للمشترك.

وهناك طرق أخرى لإدخال تسجيل قراءات عداد المياه منها:

الموقع الإلكتروني للشركة القابضة https://www.hcww.com.eg/

الموقع الإلكتروني للبوابة التجارية الإلكترونية https://ecp.hcww.com.eg/

الاتصال بالخط الساخن 125.

عن طريق سيارات خدمة العملاء المتنقلة.

مراكز خدمة العملاء بالشركات التابعة.

إبلاغ المحصلين بالقراءة، لتسجيلها علي ماكينة الـ pos أثناء تحصيل الفاتورة.

تسجيل قراءة عداد المياه الدقهلية

ويمكن لمواطني الدقهلية تسجيل قراءة عداد المياه من هذا الرابط من خلال الموقع الإلكتروني لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، خلال الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر

http://www.dkwasc.com.eg/reads/


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.