حمدي قنديل يكشف تفاصيل مرض زوجتة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي

تتعرض النجمة الكبيرة نجلاء فتحي لوعكة صحية كبيرة في الفترة الأخيرة، وتنقلت بين العديد من البلدان لتلقي العلاج، وقد كشف الأعلامي حمدي قنديل زوج الفنانة تفاصيل مرضها.

حمدي قنديل يكشف تفاصيل مرض زوجتة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي 1 21/8/2015 - 11:16 ص

حيث أنها كانت تتعالج من مرص الصدفية الذي أصابها عن طريق حقن بيولوجية، ولكن تلك الحقن قد أصابتها بألتهابات في الكبد، مما أثر على حالتها الصحية بشدة، وأكد زوجها الأستاذ حمدي أن حالتها الصحية سيئة جداً، وأنها سوف توقف علاج الصدفية لمدة 6 شهور، حتى تتعالج من إلتهاب الكبد.

وأضاف أنها سوف تقوم ببعض التحليلات لكي تتعرف على الميعاد المناسب الذي سوف تعود فيه لتأخذ الحقن البيولوجية، لعلاج مرض الصدفية الذي أصابها مؤخراً، وذلك في مدينة زيورخ بسويسرا، حيث يتواجدان منذ شهر لتلقي العلاج.

وأكد أنه في حالة العودة مرة أخري لتلقي علاج الصدفية، سوف تكون بمثابة البداية الجديدة للعلاج ونسيان كل ما تم فعله في الفترة الماضية، حيث أن مرض الصدفية مرض مزمن ويتطلب وقت طويل وصبر لعلاجة نهائياً، ولكن إلتهاب الكبد تسبب في تعطل العلاج والبدء من جديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. كاتي يقول

    اتمنى ان تعالج من مرض الصدفية بتوجهها للاشخاص الخاصين بالمعالجة عن طريق لسع النحل لان هذا مجرب والشخص الذي عولج من هذا المرض قد شفي ولم يبق فيه شيء واظن ان هؤلاء المعالجين عن طريق النحل موجودين ، بالشفاء العاجل لفنانتنا الرائعة .