حلقة النجم شاروخان الحلقة السابعة من برنامج رامز تحت الأرض وموعد إعادتها على MBC

حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض، كان ضيف رامز جلال اليوم ضيفا أسطوريا وواحدا من أشهر نجوم بوليود في العالم بأكمله ألا وهو فتى الهند “شاروخان”، ومن المتوقع أن تحقق حلقة شاروخان في برنامج رامز تحت الأرض نسبة مشاهدة خيالية على موقع اليوتيوب، حيث توقع رامز جلال في بداية الحلقة أن تتخطى نسبة مشاهدة حلقة شاروخان المليار مشاهدة، لأنها حلقة من العيار الثقيل.

حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض

تفاصيل حلقة شاروخان في رامز تحت الأرض

حيث تم افتتاح حلقة رامز اليوم بتلك الكلمات من قبل نجم المقالب في العالم العربي رامز جلال، حيث قال:”اللي حايحصل النهاردة حايضطرني أقول إني جامد، 5 سنين وانا مستني اللحظة دي، صوته بيرن في وداني، شعره بيطلعلى في الحلم، لما بشوف افلامه بحس إننا مش بنعمل أفلام بنعمل فخفخينا”.

وبالطبع فأن فور ظهور شاروخان في برومو برنامج رامز تحت الأرض تسائل الكثيرين عن موعد حلقة شاروخان النجم الهندي لمتابعتها، وهذا العالم لم يعلن رامز جلال عن ضيوفه قبل يوم من الحلقة الجديدة الأمر الذي يضفي على البرنامج نوع من التشويق والإثارة، وقد أضاف شاروخان ثقل لبرنامج رامز جلال.

وقد حصل شاروخان على مبلغ يقدر بنحو 400 ألف دولار ليوافق على إذاعة الحلقة فور اكتشافه للمقلب، فبعد أن صور حلقة مع نيشان اعتقد أنه سيذهب للصحراء لتصوير البرومو، وعندها اقنعه السائق أنه فقد السيطرة على السيارة لينزل بسرعة جنونية من فوق الجبل وتقف السيارة فوق بركة رمال طينية متحركة، وبالطبع بدأت السيارة بالنول مما دفع شاروخان من معه للخروج من فتحة السقف، وقد واجه الفنان الهندي التنين الكبير وهو لا يدرى ما سيكون مصيره.

وفور اكتشاف المقلب انفعل بشدة على رامز وقام بضربه، ومن المقرر أن يكون موعد إعادة حلقة شاروخان في الثانية صباحا هلى قناة MBC.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Mohamed Menisy
    Mohamed Menisy يقول

    ……..