حقيقه منع قطر العمالة المصرية من دخول اراضيها

في ظل توتر العلاقات بين مصر وقطر ووسط الخلافات القائمة بين البلدين وبعد اتهام مصر لقطر بأنها متورطة في أحداث تفجير الكنيسة البطرسية، أصدرت الحكومة القطرية قرار بوقف تأشيرات العمالة المصرية لديها ومنعهم من دخول أراضيها.

حقيقه منع قطر العمالة المصرية من دخول اراضيها 1 19/12/2016 - 2:57 ص

كما قال أحمد بن راشد آل خاطر وكيل وزاره الاقتصاد والتجارة القطري بان قطر صبرت على اتهامات الحكومة المصرية وانه جاء وقت الرد عليها، كما نفي محمد سعفان وزير القوى العاملة ما صرحت به الحكومة القطرية من منع تأشيرات دخول العمالة المصرية إلى أراضيها، وانه يوجد بقطر 150 ألف عامل مصري متواجدين في دوله قطر وان هذا الخبر خالي تماما من الصحة، وان حقوق كل عامل مصري في قطر محفوظ ومصون، وان وجود وزير العمل القطري في مصر الخميس الماضي أكد على أن هذا الخبر المعلن عنه كاذب ويعمل على تفاقم الوضع بين البلدين.

كما أكد وزير العمل القطري عيسي بن سعد الجفالي النعيمي بان كل عامل مصري في بلده تتم معاملته بطريقة جيدة، وانه يوجد مستشار عمال مصري في قطر يهتم بشئون العمال المصرين ويراعي حقوقهم ويعمل على حل مشاكلهم.

وقال محمد سعفان وزير القوة العاملة أن دوله قطر لن تمنع تأشيرات دخول العمالة المصرية أراضيها، وان وجود الكم الهائل من العمالة المصرية في قطر والتي تعتمد عليها اعتمادا كليا في جميع مجالات فكيف تعمل قطر على منع العمالة المصرية في أراضيها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.