حقيقة زواج (أحمد موسى) من الفنانة (سما المصرى)

في الأسابيع الماضية إحتدم الصراع بين أمناء الشرطة والإعلامى الكبير (أحمد موسى) والذي يقوم بتقديم برنامج (على مسئوليتى) والذي يعرض على قناة صدى البلد الفضائية، وذلك بسبب مهاجمة أحمد موسى المستمرة لهؤلاء الأمناء الذين قاموا بوقفه إحتجاجية أمام مديرية أمن الشرقية منذ عدة أيام.

حيث إتهمهم أحمد موسى بأنهم عملاء لجماعة الإخوان المسلمين وأنهم بهذة الأفعال يقوموا بخيانة الوطن، مما جعل هؤلاء الأمناء يقوموا بكشف الكثير من أسرار هذا الإعلامى، حيث إتهم المتحدث الرسمى باسم أمناء الشرطة أحمد موسى بإنه يتقاضى أكثر من مليون جنية شهريا كراتب من القناة التي يعمل بها.

وكان أخر هذة الإتهامات أنهم قاموا بتقديم وثيقة زواج عرفي تثبت زواج أحمد موسى من الراقصة (سما المصرى) وتم نشر هذة الوثيقه على جميع صفحات التواصل الإجتماعى والفيس بوك.

وفي أول رد فعل لها على هذا الخبر قالت سما المصري (إن هذة الوثيقة مزورة وغير صحيحة وأن من قام بتزويرها جماعة الإخوان المسلمون بغرض الإنتقام من أحمد موسى الذي يقوم بمهاجمتهم بإستمرار، كما قالت سما المصري أن الإخوان ذكروا غسما جديدا لى في الوثيقه وهو الإسم الذي إخترعه مرتضى منصور وهو اسم (سامية حداقة) وهو اسم غير صحيح.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.