حقيقة خطأ المطرب (أحمد سعد) في صلاة الفجر

تدأول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو للفنان والمطرب الشهير (أحمد سعد)، وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر في أحد المساجد بالقاهرة، وظهر أحمد سعد في هذا الفيديو وهو يتلو القرأن الكريم يصوت عذب ورفيع أعجب الجميع، وقد حقق هذا الفيديو رواجا كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.

حقيقة خطأ المطرب (أحمد سعد) في صلاة الفجر 1 2/12/2016 - 5:40 ص

حقيقة خطأ أحمد سعد في صلاة الفجر

عقب تدأول الفيديو الذي يقوم فيه الفنان( أحمد سعد) بإمامة المصلين في صلاة الفجر، فوجئ الجميع بوجود خطأ فادح، حيث ظهر في الفيديو الفنان (أحمد سعد) وهو يسلم ناحية اليسار قبل أن يسلم ناحية اليمين، وهذا ما أغضب الكثير من متابعي ومشاهدي هذا الفيديو، ولكن بعد البحث والتدقيق تبين أن الفنان (أحمد سعد) لم يخطئ وأن ما حدث هو عيب تقني من الدرجة الأولى، حيث تبين أن الفيديو المتدأول معكوس وأن المطرب أحمد سعد سلم ناحية اليمين أولا.

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد شارك في الفترة الأخيرة في بعض المسلسلات التليفزيونية، ولعل أهمها مسلسل (إحنا الطلبة) الذي حقق فيه نجاحا كبيرا، كما قام المطرب أحمد سعد بغناء الكثير من تترات الكثير من المسلسلات وبعض الأفلام.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. مصطفى فهمى يقول

    الحطأ فى الركعه الاولى سكرة الموت بكسر التاء وليس بالضم … وبافى الايه ذلك ماكنت منه تحيد وليس ذلك بما كنت منه تحيد ….وفى الركعه الثانيه نسى الايه رقم 13 وخى وجعلنا سراجا وهاجا…كما انه للاسف يتغنى بالقران …ولاتعليق