حقيقة خبر وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم منذ قليل بعد صراع مع المرض

تدأول منذ قليل عبر مواقع التواصل الأجتماعي  خبر محزن  بأن الفنان الكوميدى الكبير جورج سيدهم قد رحل بعد أن طال صراعة  مع المرض.

ولكن صرحت الفنانة دلال عبدالعزيز منذ قليل عن أن ما قد تم تداوله منذ قليل عن خبر وفاه الفنان الكبير جورج سيدهم هى شائعات سخيفة  وانه عائش حي يرزق الآن في بيته وأضافت الفنانة دلال عبدالعزيز قائلة ” إذا كان مات الفنان الكبير جورج كنا أول ناس هنعرف وبعدالشر عليك يانجمنا”.

حيث أن چورچ سيدهم من مواليد عام 1938 ويعتبر الفنان چورچ سيدهم من أهم وابرز نجوم الكوميديا الذين قدموا أعمالا فنية خالدة في التراث الفني العربي وقد قدم چورچ سيدهم العديد من بصماته الفنية في الكثير والكثير من الأعمال السينمائية والمسرحية بل والتليفزيونيو أيضا ومن أهم الاعمال التي أرتبطت بالفنان الراحل چورچ سيدهم مسرحية المتزوجون بالأشتراك مع الفنان سمير غانم.

بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام السينمائية التي ارتبطت أيضاً باسم الفنان الراحل چورچ سيدهم مثل فيلم البحث عن فضيحة وفيلم ثلاثون يوم في السجن وفيلم شاطئ المرح والعديد من الأفلام الاخرى وقد اشترك أيضاً في الكثير من الاسكتشات الفنية الغنائية المميزة بالتعاون مع سمير غانم والفنان الراحل الضيف أحمد بعد أن شكلوا هؤلاء الثلاثة ​فريقا غنائيا وفنيا واطلقوا عليه اسم” ثلاثي اضواء المسرح” ليترك لنا كل هذا التراث الكوميدي والفني لأستكمال مسيرته الفنية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.