حقيقة الظهور لـ”شيري عادل وما علاقتها بشائعات الطلاق من معز مسعود

أقتحمت وسائل الإعلام حياة معز مسعود الشخصية متسببة بالأذية هكذا وصف الداعية الإسلامي هذا التدخل وقام بنشر صورة في حسابه في فيسبوك برفقة شيري عادل  فهم أنه أراد بها نفي شائعات طلاقهما، ولفت نظر الجمهور تلك الصورة التي نشرها في 14 أغسطس إذ ظهر مرتدياً لباس شتوي ما يمكن أن تكون الصورة قديمة.

حقيقة الظهور لـ"شيري عادل وما علاقتها بشائعات الطلاق من معز مسعود 2 19/8/2018 - 7:00 م

خلافات بين معز مسعود و”شيري عادل لهذا السبب

وكانت تشير التقارير منذ أيام إلى وجود خلاف بين  معز مسعود وزوجته شيري عادل بسبب رغبة الأخيرة في لعب دور بطولي إستعراضي مع الفنان  عبد الفتاح الجريني وهو الأمر الذي لم يقبل به الداعية الديني ما قد يقود للطلاق في النهاية. يشار أن زواجهما كان منذ أسابيع فقط في شهر يوليو الماضي والذي جاء بعد فترة قصيرة من طلاقه من بسنت نور الدين.

وقام الفنان والمخرج حسام داغر اليوم الأحد 19 أغسطس بنشرة صورة في حسابه في انستقرام تصور جلسة مع عدد من الفنانين، محمد شاهين وأحمد حاتم ونسرين أمين وشيري عادل  وأضاف تعليقاً عليها :”صوره بقالها اكتر من سنه بس فيها اقرب ناس لقلبي في صورة واحدة.

وبسبب تناقل وسائل الإعلام لتلك الصورة على أساس أنها أحدث ظهور لـ شيري عادل، أوضح داغر أن الصورة قديمة إلتقطت في الكويت مع تأكيده على حقه الشخصي في نشر صورة خاصة مع توضيح إنها قديمة وان ذلك لا يمنح الحق في نشر أخبار لهدف وحيد هو شغل الرأي العام على حد تعبيره.

حقيقة الظهور لـ"شيري عادل وما علاقتها بشائعات الطلاق من معز مسعود 1 19/8/2018 - 7:00 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.