حقيقة الزلزال المدمر الذي يضرب مصر في 2016

مصر ستشهد  زلزال مدمر وسيول، وسوف تتساقط الثلوج، وذلك حسب تصريح عالمة الفلك والأبراج ” نيفين أبو شالة “، على قناة صدى البلد في برنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفي، حيث قالت أن مصر سوف تتجاوز تلك المرحلة بسلام، لأن الله حاميها وذلك بسبب سورة يوسف، وأنها تتحمل بالرغم من كل هذة الصعوبات التي تواجهها، بالرغم من سقوط عدد كبير من القتلى.

حقيقة الزلزال المدمر الذي يضرب مصر في 2016 1 23/12/2015 - 9:35 ص

وأكدت نيفين أبو شالة، أن لا تقلقوا على مصر وإنها سوف تمر بسلام، وأضافت أن مصر ستمر بأزمة إقتصادية وسياسية، وتنبأت أن مصر سوف يوجد بها إنتعاش في الإقتصاد، وسوف تكون من أكبر الدول المزدهرة، وشددت أن الأزمة الإقتصادية سوف تزداد في المنطقة العربية، وسوف تنزل أسعار النفط، وأن الدولار سوف يتلاشى، وسوف تبدأ العملة الصينية.

وتنبأت أن روسيا سوف يدخل فيها الإرهاب، وسوف يحدث بها إنفجارات، أما بالنسبة لتوقعاتها بالنسبة للفن، توقعت أن عاصى الحلانى سوف يشتهر جداً هو وإبنته، ونيللي كريم سوف تأخذ سيدة الشاشة، وسوف يكون يكون نجم أحمد رمضان عالى، أما بالنسبة لأحمد السقا سوف يعتزل هو وأحمد حلمى.

شاهد الفيديو :

من أهم مقالات الكاتب :

عاجل: إغلاق الطرق المؤدية لسد النهضة ورفع العلم المصري وإطلاق النيران في أثيوبيا

6 كلمات لا يجب أن تقولها المرأة للرجل !

شاهد بالفيديو :مفاجأة | جثمان الشيخ كشك موجود في قبره كما هو ولم يتحلل حتى الآن!

حادثة هزت إسرائيل: جندى إسرائيلى يرفع الأذان وسط زملاءه، ما سر هذا الجندى؟ ولماذا فعل ذلك؟ وأغرب تصرف للقيادات الإسرئيلية معه