حقيقة الأهرامات من الأعجاز القرآني !

ما زال العالم بأجمعه يتعجب من كيفيه بناء هذه الاهرامات ذات الحجم الكبير، وكيف كان يحملون الأحجار لكي يتم البناء، حيث بحث العلماء في العالم عن سر بناء الاهرام بأحجار يصل وزن الحجر الواحد أطنانا كبيره وقدرتهم على حمل هذه الأحجار لهذا الارتفاع فهنا احتار العلماء كثيرا على ما فعلوه من الفراعنة لا يتناسب مع وقتهم (أيام الفراعنة )، وان فرعون لم يقم ببناء هرم خاص به لأنه مات غرقا، ولكن مع الوقت والتطورات الحديثة استخدمت التنقيه الهندسيه للبناء عندما صنع صرحا مرتفعا، ثم بعد فتره كبيره من الزمن تم توضيح كيفيه حمل الاحجار بانها خفيفه الثقل لانها هي كانت عباره عن طين مسخنه بدرجه حراره عاليه جداً ولكن العلماء كان في اعتقادهم هم الذين كشفوا الموضوع بذاتهم ولكن هذا مفهوم خاطئ لان القرآن الكريم قد سبقهم وتحدث عن ذلك بأكثر وضوحا ولكن في الحقيقه ان النبي لم يذهب الي مصر ولم يشاهد الاهرامات ومن الممكن عدم سماعه عنها، وان قصه فرعون حدثت قبل زمن النبي بالاف سنه ولم يتسطيع احدا من البشر معرفه اي شيءا من بناء الاهرامات وقتها، ولم يتاكدوا حتى العلماء من أن الفراعنه استخدموا الطين مصحوبا بدرجه حراره عاليه الا من قبل سنوات قليله،  فكيف تنبأ النبي قبل أكثر من 1400 سنه بأن فرعون استخدام الطين والحراره ليتم البناء  ؟ ولكن جاءت هذه الايه التي قيلت على لسان فرعون قائلا : “فأوقد لى يا هامان على الطين فاجعلى لى صرحا لعلى اطلع إلى اله موسى وانى لاظنه من الكاذبين” (القصص38) ، والتي تشهد وبقوه على أن محمدا لم يأت بشئ من عنده بل من عند الله تعالي هو الذي اخبر نبيه بهذه الحقيقه العلميه لتكون الايه شاهد مؤكد على مصدقيه نبوته في هذا العصر الحالى، وبذلك القرآن هو أول كتاب يكشف هذا السرعن بناء الاهرامات، وليس علماء الغرب، واكدت الاثباتات العلميه أن الاهرامات تم بناؤها من خلال طين مسخن بدرجه حراره مرتفعه للغايه كما قيل من قبل، ولكن القرآن الكريم قد سبقهم بهذا السر لتصبح ايه لهم في هذا الكتاب العظيم .

حقيقة الأهرامات من الأعجاز القرآني ! 1 24/9/2016 - 6:55 ص

pyramids_03

download2

dc498fd21714a357bbcfbc281fd64735


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ياجماعة ??اقسم بالله انا ربحت هاتف iPhone 7 ? مجانا الهاتف جميل جدا و 3 من اصدقائي ربحو , الموقع له مصداقية من فيس بوك لتربح هاتفك انت ايضا ادخل بسرعة إلى هدا الموقع??facebook.com/161476077650052 ? و إربح هاتفك قبل إنتهاء العرض , الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل?.

  2. Avatar of سمير شعبان
    سمير شعبان يقول

    برجاء عدم تاكيد مصداقية القران الكريم ،بمعلومات غير دقيقة وغير علمية،الاهرامات مبنية بحجر يجرى من نفس هضبة الأهرام وكانت هناك كسوة خارجية من الجرانيت. والعدد الكبير من العمال وثيران الجر وطول المدة هى العوامل التى أدت لانتهاء العمل بالأهرامات خلال العشرات من السنين .

  3. Avatar of فام
    فام يقول

    بطلوا تخاريف الجرانيت صخر ناري أصلا النار لا تؤثر عليه اكثر من هيئته والا يتفتت

  4. Avatar of ابو دره
    ابو دره يقول

    الكتل الغرانيت هيا التي اوقد عليها النار