حسن الرداد وأبرز تصريحاته في برنامج أبلة فاهيتا

كان آخر ظهور إعلامي للممثل المصري “حسن الرداد” من خلال قناة “سي بي سي” الفضائية في برنامج “أبلة فاهيتا..لايف من الدوبلكس”، والذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” وقد أدلى بالعديد من التصريحات التي تخص عائلته وعمله، وقد حضر معه في هذه الحلقة زوجته الممثلة “إيمي سمير غانم” ووالدته، ولكن كانوا ضمن الجمهور بمسرح البرنامج،  وسوف نعرض لكم متابعينا متابعي “نجوم مصرية” من خلال هذا المقال أبرز التصريحات التي تضمنها هذا اللقاء.

تصريحات حسن الرداد

حسن الرداد قد تزوج من الممثلة المصرية “إيمي سمير غانم” نجلة الممثل الكوميدي “سمير غانم” والممثلة القديرة “دلال عبد العزيز”، وقد قاموا بالعمل سويا في العديد من الأعمال الفنية، وقد حدث هذا الزواج منذ أقل من عام، وقد كثرت الشائعات حول إرتباطهم إلى أن تزوجوا، ووضح حسن من خلال لقائه مع أبلة فاهيتا، لماذا كان هو وإيمي ينكرون علاقتهم دائما.

أهم تصريحات “حسن الرداد”  خلال الحلقة:

*ذكرحسن الرداد أن إسمه الحقيقي “حسن نبيل الرداد” وأنه لايحب أن يصرح بعمره الحقيقي، وأنه ولد في محافظة دمياط، وأكد أنه دائما يذهب إلى مسقط رأسه بصحبة والدته، وأضاف حسن أن أهل دمياط ليسوا بخلاء وأنهم يحرصون دائما على تعويد أبنائهم على العمل منذ الصغر.

حسن الرداد ومشواره الفني

*حسن كان يحب التمثيل جداً وأصيب بالإحباط عندما قدم أول عرض مسرحي له في المعهد، حيث قال له دكتور بالمعهد “من الأفضل لك أن تترك التمثيل وتعمل محاسب”، وأكد أن والديه كانوا يشجعوه وأنهم وقفوا بجانبه كثيرا في بدايته الفنية، وأضاف الرداد أن الفنانة “سميرة محسن” من الشخصيات التي لها فضل كبير في وجوده على الساحة الفنية.

*حسن الرداد من مشجعي النادي الأهلي ولكنه أكد انه يحب باقي الآندية، أضاف حسن أنه يهتم بلياقته البدنية وبشكله على الرغم من أنه مكتسب وزنا قليلا هذه الفترة، إلا أنه يذهب للجيم خمس أيام بالأسبوع.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

*صرح حسن الرداد بأنه كان هو وإيمي ينكران إرتباطهم في البداية، وذلك بسبب خوفهم من الشائعات التي لم تتركهم، وأضاف حسن أنه هو وإيمي يسكنون حاليا عند والدته لأنهم لم ينتهوا بعد من ديكورات منزلهم، وأضاف أن أكثر شيء لاتحبه إيمي هو هاتفه المحمول، وأكد انه يتجاوب مع معجباته ولكن في حدود.

*أضاف الرداد أنه من الممكن أن يقدم برنامج يضم العائلة كلها “سمير غانم ودلال عبدالعزيز وإيمي ودنيا ورامي رضوان”، ويقول الرداد سمير غانم عملاق كبير في الكوميديا ودائما مايقول إيفهات مضحكة لهم في البيت، كما أنه يمتلك إكسسوارات تخص أعماله الكوميدية، وأنه كان قد إستعار منه نظارة كبيرة الحجم لكي يرتديها في فيلم “زنقة ستات” ولكنه لم يفعل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد