حسام داغر ينعي الراحل “عمرو سمير” برسالة مؤثرة للغاية

قام الفنان المصري المعروف حسام داغر بنعي صديقه الفنان الشاب الراحل عمرو سمير، الذي فارق الحياة اليوم في دولة أسبانيا بسبب أزمة قلبية مفاجأة، وذلك من خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وقد ظهر التأثر والحزن الشديد على الرسالة التي قام بنشرها على حسابة.

حسام داغر وعمرو سمير

حيث تعجب حسام داغر بشدة من سبب الوفاة وهو الأزمة القلبية، معتبراً أياه أمر بسيط للغاية وللكنه مفاجئ للجميع، خاصة وأن قلب عمرو سمير ممتلئ بالحب لكل من هم حوله، ولكن هذا القلب المليئ بالحب للجميع لم يتحمل تلك الحياة الصعبة، وقرر أن يتوقف بسبب تلك الأزمة الحادة والمفاجأة التي أنهت حياته.

وأضاف الفنان المصري المعروف في رسالتة إلي الفنان الراحل عمرو سمير، أن ضحكتة التي كانت دائماً ما تزين وجهة لم تستطيع أن تنقذه في هذا الموقف، ولم تكن بجانبه لتحميه من الموت في هذا التوقيت، وأردف أنه دائماً ما كان ينظر إلي الحياة كأنه طفل، ودائماً ما كان يحتفظ بالطفل بداخلة لكي يتمتع بالحياه.

وأكمل حسام داغر رسالته إلي الفنان الشاب الراحل عمرو سمير، حيث قال أنه سيتوجه إلي السماء لكي ينعم بالجنة، ودعي الله أن يصبر قلب والدة الفنان الشاب الراحل والتي دعاها داغر بـ”طنط ماجدة”، وقد أحزنت تلك الرسالة الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب كمية الحزن والمشاعر الصعبة التي تحتويها.

نصف الرسالة التي وجهها حسام داغر:

“أزمة قلبيه.. ياه.. ببساطه كده.. قلبك المليان بالحب لكل الناس تعب مستحملش الدنيا.. ضحكتك الي ماليه وشك دايماً مقدرتش تقف جمبك النهاردة.. دايماً كنت باصص للعالم بعين طفل.. ومحتفظ بالطفل الي جواك…”.

“ربنا يصبر قلبك يا طنط ماجدة.. ربنا يصبر قلبنا.. اجري هتلاقي قوس قزح قدامك.. اطلعه.. هتلاقي الجنة مستنياك.. مع السلامه يا حبيبي.. مع السلامه”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.