تفاصيل حرمان أحمد الفيشاوي من رؤية ابنته

شطبت محكمة الأسرة بالخليفة الدعوى القضائية التي أقامها الفنان المصري الشهير أحمد الفيشاوي، والتي طالب خلالها التمكن من رؤية ابنته الوحيدة لينا، وأصدرت المحكمة في الخليفة قرار شطب دعوى تمكين رؤية أحمد الفيشاوي من ابنته لينا بسبب غيابه هو ووكيله القانوني (محاميه) عن حضور جلسات القضية بالأساس بعدما انتقلت حضانة ابنته لينا إلى جدة ابنته لأمها.

تفافصيل حرمان أحمد الفيشاوي من رؤية ابنته

وجديرٌ بالذكر أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي رفع دعوى قضائية رؤية ضد جدة ابنته لأمها بعدما انتقلت الحضانة لها بحكم قضائي صادر من محكمة أسرة قسم الجيزة لزواج ابنتها هند الحناوي من رجل آخر.

جرأة أحمد الفيشاوي في الدفاع عن أفعاله

يذكر أن أحمد الفيشاوي ذكر أكثر من مرة أنه يشرب الخمر، واعترف بذلك في أحد البرامج التلفزيونيو مبررًا ذلك بأن الله سبحانه وتعإلى لا ينظرإلى أجسامكم ولكن ينظر إلى قلوبكم.

وتابع: ” ملايين المصريين يشربون الخمر ولا يوجد لهم أي مشاكل فيما يخص ذلك، وأنا انسان طبيعي فأنا أفعل الصح وأفعل الخطأ، والصور التي ألتقطها يتم التقاطها وسط المجتمع، فأنا لست وحيدا في ذلك فهذا المجتمع المصري فهناك الكثير يشرب الخمر وليس الشرب وطريقة ارتداء الملابس أو الديانة هي التي تحدد حكمنا على بعضنا البعض وهناك بعض الأشخاص يقومون بالتركيز على أشخاص آخرين ولا يقومون بالتركيز مع أنفسهم”.

واستطرد: ” أنا شربت مخدرات مرات كثيرة جدًا لكني لم أشرب أي بودرة، وارتدائي لحلق من الماس تحت بند الحرية الشخصية كلام فارغ أن تقوم الناس في التركيز فيه فهذه حريتي والإنسان خلق حُر ولا يهمني كلام الناس خاصة حينما يكون كلام فارغ مثل ذلك”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.