حركة تنقلات الشرطة 2017 | الاقدمية والكفاءة الدافع الرئيسى وراء حركة التنقلات

أعلن اليوم السيد وزير الداخلية، سيادة اللواء مجدي عبد الغفار، عن حركة تنقلات الشرطة 2017 السنوية الجديدة وسيتم عنها عبر الموقع الرسمى لوزارة الداخلية المصرية وسيتم العمل بها بداية من شهر أغسطس القادم، وقد اعتمد المجلس للشرطة المصرية حركة تنقلات الشرطة 2017 الجديد.
حركة تنقلات الشرطة 2017
حركة تنقلات الشرطة 2017

وقد تم في الاعتبار الاعتماد على العناصر الشابة وخاصة الخريجين لكي يتمكنوا من الانخراط في القطاعات والإدارات المهمة داخل وزارة الداخلية المصرية، وتم تجديد الثقة في الكفاءات الأمنية الكبيرة ذوي القدر من والانضباط الواجب داخل كافة قطاعات وزارة الداخلية المصرية.

حركة تنقلات الشرطة 2017
حركة تنقلات الشرطة 2017
حركة تنقلات الشرطة 2017

الموعد النهائي للاعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2017

وصرح أحد القيادات بوزارة الداخلية، أنه من المقرر أن يعتمد السيد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، الحركة الجديدة لضباط الشرطة بداية من المقبل، حيث الحركة الدفع بقيادات أمنية من خريجي دفعتي 83 و84 في مواقع ذات أهمية بمديريات الأمن وبعض ، وتعتمد وزارة الداخلية في سياستها على ضخ العناصر الشابة، كي يتم مواجهة التحديات الأمنية الراهنة والتي تطلب مضاعفة المجهود وتواجد أمني كثيف على كافة مناطق البلاد.

وزارة الداخلية تعتمد حركة تنقلات الشرطة 2017

ومن المفترض أن يتم عن كشوف التنقلات الجديدة على لسان السيد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، وذلك بعد عودته من مؤتمر الشباب بالاسكندرية، وتعلن القائمة الرسمية والكشوف بعد عودة سيادة اللواء من المؤتمر بساعات قليلة.

حركة تنقلات الشرطة 2017
حركة تنقلات الشرطة 2017
وأكدت مصادر مسؤولة عن أن حركة تنقلات الشرطة 2017،  ستكون الأكبر والاضخم على حركات التنقلات الموجودة في الشرطة المصرية، وستضم الكشوف الجديدة كلاً من والضباط على مختلف القطاعات في أنحاء الجمهورية المختلفة، وقد تم مراعاة والكفاءة والجوانب الانسانية المختلفة في الحركة الجديدة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.