حالة الطقس غداً الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة

سنتعرف في هذا المقال عن حالة الطقس غداً الخميس الموافق 1 مارس ودرجات الحرارة المتوقعة، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن طقس الغد سيكون معتدلا على بعض مناطق الجمهورية ويصل لحد الصقيع على مناطق اخري.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا

يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية دافئ على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البروده ليلا ويصل لحد الصقيع على وسط سيناء وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح اغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر مما يؤدي الي اضطراب الملاحة البحرية.

حالة الشبورة المائية

وتقل الرؤية في الشبورة المائية الخفيفة صباحا والشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة أحيانا، والرياح اغلبها جنوبية غربية معتدلة وتنشط على جنوب سيناء والبحر الأحمر ويؤدي ذلك الي اضطراب في الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 26 درجة و13 درجة للصغرى، والإسكندرية 20 للعظمى و11 للصغرى، ومطروح 21 للعظمى و11  درجة للصغرى ووسط الدلتا 26 العظمي و13 للصغري وشرم الشيخ 28 للعظمي و18 للصغري واخيرا في بني سويف والفيوم 27 للعظمي و12 للصغري.

حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح جنوبية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة الي مضطربة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى  مترين ونصف والرياح شمالية غربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد