عاجل: تصادم قطار بنها ميت غمر وسيارات الاسعاف تهرع لمكان الحادث ومستشفى بنها الجامعى ترفع حالة الطوارئ القصوى


حادث قطار بنها ميت غمر، في خبر عاجل تم نشره عبر وسائل الإعلام والصحف المصرية الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم بعد أن تعرض قطارين للتصادم وإصابة المواطنين المتواجدين بالرعب والهلع بحد حدوث تصادم قوى والذي أسفر عن عدد كبير من المصابين، حيث كشف الصحف تفاصيل الحادث حيث صرح مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد عن تلاقى أخطار عاجل صباح اليوم الخميس الموافق 25 مايو يفيد بتصادم قطار ميت غمر مع قطار بنها بالمصدات المتواجدة على شريط السكك الحديدية داخل محطة بنها ووقوع عدد من الإصابات لعدد من المواطنين المتواجدين والذي أبلغ على الفور الجهات الأمنية بالحادث.

حادث قطار بنها ميت غمر

ولم تعد حوادث الطرق السريعة وحوادث القطارات  بالشيء الجديد على مسمع المواطن المصرى، ورغم تلك الحوادث لم يكن هناك العديد من الضوابط والقوانين التي تعمل على الحفاظ على الأرواح وعمل صيانة دورية وكشف كامل فنى على القطارات وأيضاً كشف طبى على سائقى القطارات لتفادي مثل تلك الحوادث.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم ومع انتشار خبر تصادم قطار بنها والذي خلف مع إصابة إثنى عشر مواطن، حيث تم إبلاغ كافة الجهات حيث أعلنت مستشفى بنها الجامعى فتح أبوابها لتلفي كافة المصابين ورفع حالة الاستعداد القصوى لتوفير العناية الكاملة للمصابين.

أسماء المصابين حسب الكشف المدرجة

وعقب الحادث قامت الجهات الأمنية والطبية بعمل كشف بأسماء المصابين لمتابعة الحالة الصحية والعلاجية وهم:  أحمد عبدالفضيل شبل، وحسن سعيد أبو زيد، وعبدالمنعم مصطفي الباجوري، ومصطفي عبدالفتاح وعبد السميع عبدالحميد عفيفي، وهاجر هشام سلامة، وياسمين عطية إبراهيم، وسمر إبراهيم، ومحمد أحمد أبو العزم وريمان محمد شرف وعاطف عبد الوهاب الباجوري.

تصريحات شهود العيان والمصابين

وعقب الحادث الأليم أوضح عدد من المواطنين شهود العيان والمصابين أن القطار كان منتظم طوال الرحلة وكان يستعد إلى دخول المحطة مع تكدس كبير للمواطنين الراغبين في الالتحاق بالقطار ولكن فوجئ الركاب تصادم القطار مع المصدات ولهذا وقع إصابات وشعور الركاب بحالة من الخوف الشديد والهلع.

ومع شاهد آخر حيث جاءت التفاصيل قائلة نحن كنا نشاهد الموت بعنينا ومش عارفين إيه اللى حصل فجأة والناس بتزق بعضها عشان يلحقوا بالقطار احنا شفنا اطفال واقعة على الارض ومحدش حاسس بها من تدافع الناس وستات كمان ولكن الناس كانت في حالة رعب وكانت هناك اصابات كتير وكسور

اقرأ أيضا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.