حادث سقوط أسانسير جديد في بني سويف وبداخله 9 لاعبين

بعد الحادث المفزع الذي شهدته مستشفى بنها الجامعي قبل يومين، بعد سقوط المصعد الكهربائي مما اسفر عن وفاة 7 اشخاص، بداخله وما اثار من حالة جدل كبيره بعد سقوطه وانتشار الحادث عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، واليوم تقع نفس الحادثة في فندق مركز المؤتمرات بجامعة بني سويف، وكان داخل المصعد هذه المرة 9 من اللاعبين في نادي بني سويف الرياضي.

حادث اسانسير بني سويف

تفاصيل الحادث

صرح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن المصعد قد سقط بسرعة مفزعه من الدور الثاني، إلى البئر في الطابق الأرضي، وكان في داخله لاعبي من النادي الرياضي ببني سويف، وكان عددهم 9 أشخاص وشاءت العناية الألهية أن تنقذهم جميعا ولا يتعرض أحدهم لأي ضرر.

سرعة إنقاذ اللاعبي من المصعد

أكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أن اللاعبين ال9 بعد صعودهم الأسانسير، تفاجئوا بهبوطه بسرعه كبيرة وإصطدامه بالأرض، وأسرع موظفو الفندق إلى مساعدة اللاعبين من الخروج من المصعد، بعد محاولتهم فتح الباب على وجه السرعة، وتعاون معهم مدير فريق نادي بني سويف، لإنقاذ اللاعبين بشكل سريع.

ولقد آثار الحادث فزع شديد بين المقيمين في الفندق وثارت حالة من الهلع حينها، فلم تلبث حادثة بني سويف أن تمضي ولازال الحزن يسكن القلوب بعد أن لاقى 7 اشخاص لاحول لهم ولا قوة مصرعهم في حادثة مشابهة قبل يومين فقط.