حادث الحوامدية: الميراث يُنهي حياة 3 نساء من أُسرة واحدة وإصابة 3 آخرين – تفاصيل وقرارات النيابة

أحداث قاسية وصعبة شهدتها منطقة الحوامدية حينما أقدم مُزارع على قتل 3 نساء من عائلته وأقربائه وإصابة 3 آخرين بسبب وجود خلافات أسرية بينهما بسبب الميراث حيث أقدم مُزارع بقتل ثلاثة من أقربائه وهم جدته، وزوجة عمه، وابنة عمه والتي تُدعى “منة”. كما قام بإصابة 3 آخرين هُم: عمه، واثنتين من بنات عمه بسبب خلافات بينهم بشأن الميراث. وعلى أثر هذا قامت قوات المباحث بالقبض على المُتهم والسلاح الذي قام باستخدامه في ارتكاب جريمته وهي عبارة عن بُندقية خرطوش. كما قامت النيابة بالذهاب إلى موقع الحادث من أجل مُناظرة الجثث الخاصة بالمتوفين والاستماع لأقوال المُصابين هذا بُناء على المحضر الذي حررته قوات المباحث بقسم شرطة الحوامدية وماتم إخطار السيد مُدير أمن الجيزة به بشأن الواقعة.

حادث الحوامدية: الميراث يُنهي حياة 3 نساء من أُسرة واحدة وإصابة 3 آخرين - تفاصيل وقرارات النيابة 1 21/9/2018 - 6:10 م

أحداث الحوامدية قتل ثلاثة من أسرة واحدة

هذا ومع قيام النيابة وقوات المباحث بمعاينة منطقة ارتكاب الجريمة وجدت وجود عدد من فوارغ الطلقات النارية التي قام المُتهم باستخدامها ليطلقها على الضحايا وهي ضمن الأحراز التي قام رجال المعمل الجنائى بجمعها من أجل كتابة تقريرها بشأن الحادث.

التحقيق مع المُتهم في أحداث الحوامدية

هذا وقامت النيابة بالتحقيق مع المُتهم والذي يُدعى “أحمد.م” ويبلغ من العمر “24 عاما” الذي لم يكتفي بهذا بل صعد إلى شقته وقام بتهديد الجميع من الإقتراب منه مُطلقا وابلا من الرصاص عليهم من شرفة منزله كما صرح المُتهم في التحقيق معه أن مُكالمة هاتفية استمع لها جمعت عمه بوالده هي وراء إقدامه على ما فعله بعد أن سمع عمه يدعو والده للعودة للعيش معه وترك أولاده قائلا “أولادك بتوع مشاكل”.

قرار النيابة بشأن أحداث الحوامدية

مع توجيه عدد من التهم إليه منها القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح دون ترخيص، والشروع في قتل 3 أفراد، حيازة ذخيرة خير مرخصة كما أمرت النيابة بالتحفظ على السلاح وعرضه على المعمل الجنائي. هذا وقد أمرت النيابة بدفن جثث الضحايا بعد تشريحهم عقب الإنتهاء من أخذ الصفة التشريحية لهم وإعداد التقرير الخاص بذلك.

إقرأ أيضا:

أبل تكشف عن أحدث هواتفها: هاتف آيفون اكس اس Iphone Xs واكس اس ماكس Xs Max + تعرف على المواصفات والألوان



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.