الإكسلنس يرحل في صمت| وداعاً جميل راتب ووفاته تكشف انتماءه الديني ولماذا لم ينجب أطفالاً ووصيته الأخيرة

رحل صباح اليوم الأربعاء الفنان جميل راتب عن عالمنا عن عم يناهز الـ92 سنه بعد صراع كبير مع أمراض الشيخوخة وعدم قدرته على بلع الطعام وانحجاب صوته بشكل كامل وعجز الأطباء عن تحديد أسباب هذه الأمراض والتي أرجعوها إلى تقدم السن.

جميل راتب

ما هي وصية جميل راتب الأخيرة

واليوم أعلن مدير أعمال الفنان الكبير جميل راتب عن خروج روحه إلى بارئها، كاشفاً عن وصيته الأخيرة، حيث أكد هاني التهامي أن راتب أوصاه قبل موته بعدم إقامة عزاء له والاكتفاء بتشييع الجنازة من الجامع الأزهر.

الإكسلنس يرحل في صمت| وداعاً جميل راتب ووفاته تكشف انتماءه الديني ولماذا لم ينجب أطفالاً ووصيته الأخيرة 1 20/9/2018 - 3:50 م
وفاة الفنان جميل راتب

وفاة جميل راتب تكشف انتماءه الديني

وكشفت وفاة الفنان جميل راتب عن انتماءه الديني، حيث كان يظن البعض أنه مسيحي الديانة إلا أنه وبعد تشييع الجنازة من الجامع تأكد لدى هؤلاء أنه مسلم، وهذا إن دل فإنما يدل على نسيج المجتمع المصري الواحد الذي يصعب فيه التفرقة بين المسلم والمسيحي.

هوية جميل راتب الدينية
هوية جميل راتب الدينية

الإكسلنس يرحل في صمت| وداعاً جميل راتب ووفاته تكشف انتماءه الديني ولماذا لم ينجب أطفالاً ووصيته الأخيرة 2 20/9/2018 - 3:50 م

لماذا لم ينجب جميل راتب أطفالاً

في إحدى لقاءات جميل راتب مع بعض البرامج الفضائية “فحص شامل”، والذي تقدمه الإعلامية رغداً شلهوب على قناة الحياه الفضائية، أكد راتب أنه تزوج من فتاه كانت تعمل ممثلة وهي فرنسية الجنسية وعملت كمديرة إنتاج ومديرة مسرح الشانزليزيه، وذلك بعد أن اعتزلت الفن، وأفاد جميل راتب خلال لقاءه التلفزيوني أنه رفض مبدأ الإنجاب وذلك من أجل التفرغ وبشكل كامل للتمثيل والفن.

وحضر جنازة  راتب اليوم عدد من الفنانين وعلى رأسهم نقيب الممثلين والفنان عزت العلايلي والفنان محمد صبحي وإليكم فيديو وصور تشييع جنازة الإكسلنس جميل راتب اليوم من الجامع الأزهر.

جنازة جميل راتب
جنازة جميل راتب

الإكسلنس يرحل في صمت| وداعاً جميل راتب ووفاته تكشف انتماءه الديني ولماذا لم ينجب أطفالاً ووصيته الأخيرة 3 20/9/2018 - 3:50 مالإكسلنس يرحل في صمت| وداعاً جميل راتب ووفاته تكشف انتماءه الديني ولماذا لم ينجب أطفالاً ووصيته الأخيرة 4 20/9/2018 - 3:50 مالإكسلنس يرحل في صمت| وداعاً جميل راتب ووفاته تكشف انتماءه الديني ولماذا لم ينجب أطفالاً ووصيته الأخيرة 5 20/9/2018 - 3:50 م