جامعة قناة السويس | افتتاح معرض المنتجات التراثية واليدوية

تشجيعًا للحرف اليدوية والتراثية والدمج بين الأسر المنتجة والطلاب في جامعة قناة السويس فقد تم افتتاح المعرض التاسع “معرض المنتجات التراثية واليدوية” وفقًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد افتتح المعرض السيد رئيس جامعة قناة السويس السيد الدكتور ناصر مندور، والذي أكد عناية الدولة بأبناء الوطن من ذوي القدرات الخاصة، والرفع من كفاءتهم والتعزيز من المهارات إيمانًا من الدولة بإماكانياتهم وقدراتهم.

أخبار جامعة قناة السويس

افتتاح معرض المنتجات التراثية واليدوية في جامعة قناة السويس

أكد السيد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس توفير الخدمات التأهيلية والتدريبية لأبناء الدولة من ذوي القدرات الخاصة، للحرص على إكتشاف المواهب ودعم الموهوبين منهم، وقد أوضح سيادته أهمية مشاركة ذوي القدرات الخاصة المجتمعية، وقد أشار إلى أن هؤلاء الأبناء يتحدوا الصعوبات بقدراتهم وإمكانياتهم الفائقة، وهو ما يساعدهم على تحقيق نتائج غير مسبوقة في العديد من المجالات.

كما تواصل رئيس جامعة قناة السويس مع ذوي الهمم المنتجين للمصنوعات التراثية واليدوية، وقد قام بتشجيعهم بشراء المنتجات منهم، وقد تمنى لهم التوفيق والنجاح.

المعرض يشتمل على كافة المنتجات اليدوية والمنتجات التراثية المتوسطة والصغيرة والمتوسطة الصغر، وقد أشارت الدكتورة داليا منصور أن المعرض يضم باقة من أمهر العارضين بطلاب جامعة قناة السويس المبدعين من ذوي القدرات على الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى الخريجين مع أهل القرى المحتاجين.

جامعة قناة السويس | افتتاح معرض المنتجات التراثية واليدوية 1 27/12/2021 - 10:15 م

معرض جامعة قناة السويس

تم افتتاح معرض جامعة قناة السويس تحت إشراف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد شقيدف، وبإشراف تنفيذي عميد كلية الطب البيطرى الدكتورة داليا منصور حامد، ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البيطرى الدكتور محمد شبراوي، وأمين عام الجامعة هدى فرج.

كما قد شاركت مؤسسة حياة لذوي الهمم ومدير وحدة التكافؤ بديوان عام محافظة الإسماعيلية الدكتورة غادة الجهيني في المعرض من خلال منتجات المبدعين من ذوي الهمم احتفالًا باليوم العالمي للإعاقة، وجاءت المشاركة تحت عنوان قادرون باختلاف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.