توجيه عاجل من محافظ الشرقية إلى التموين.. اضبط المخالف فورًا

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، توجيهات عاجلة إلى مديرى مديرتي التموين والطب البيطري من أجل تكثيف الحملات الرقابية، والتفتيشية على الأسواق والمحلات التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية، والاشتراطات الصحية والتأكد من التراخيص القانونية وتطبيق القانون على المخالفين.

توجيه عاجل من محافظ الشرقية إلى التموين.. اضبط المخالف فورًا

حملات مرورية على الأنشطة التجارية لضبط أسواق

ووجه محافظ الشرقية ممدوح غراب، إدارة تموين منيا القمح، بشن حملة تموينية للمرور على الأنشطة التجارية لضبط الأسواق، وأسفرت الحملة التموينية عن ضبط صاحب سيارة لبيع سلع غذائية منفذ متنقل بمدينة منيا القمح، لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر وتم التحفظ على ٥ كيلو زبدة.

كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل لبيع الدواجن بمنيا القمح، لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم تحرير محضر ضد “س.ا”، صاحب سوبر ماركت بمدينة منيا القمح لعدم الإعلان عن الأسعار.

محافظ الشرقية يقود حملة موسعة لإزالة التعديات في مركز بلبيس
توجيه عاجل من محافظ الشرقية إلى التموين.. اضبط المخالف فورًا

حملات تموينية في محافظة الشرقية

كما تم تحرير محضر ضد” م.ح”، ضد صاحب محل جزارة بمدينة منيا القمح، ذبح لحوم بلدية خارج السلخانة، وتم التحفظ على 5 كيلو لحوم، وتم تحرير محضر ضد “م .ح”، صاحب محل لبيع اللحوم المجمدة لمنيا القمح لعرضه بيع لحوم مجمدة منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على 20 كيلو لحوم.

كما تم تحرير محاضر ضد أصحاب مخابز بلدية بقرية العزيزية لمخالفتهم تعليمات التشغيل، كما تم تقديم تقرير عن صاحب مخبز بلدي “س.ع”،  بكوم حلين لتصرفه في عدد ٢شيكاره دقيق بلدى، كما تم تقديم شكوى ضد صاحب مخبز بلدى م .ح  بشبرا العنب لعدم نظافة أدوات العجين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.