تلميذة بالمرحلة الثانوية تترك منزلها بمحافظة الجيزة لتتزوج عرفياً من مدرسها

سادت محافظة الجيزة حالة من ردود الافعال الغاضبة ويرجع السبب إلى اختفاء تلميذة بالمرحلة الثانوية وتبين من خلال البحث عن الفتاة إلى أن التلميذة قد بيتت النية على الهرب من منزل اسرتها مع مدرس ثانوى  حيث اتفقا مع بعضهما البعض على الهرب  سوياً والزواج عرفياً بدون علم اهل الفتاة بعد أن جمعتهما علاقة غرامية.

مديرية امن الجيزة

وتعود التفاصيل إلى أن بلاغاً ورد إلى مديرية امن الجيزة من اهل تلميذة بالمرحلة الثانوية باختفاء ابنتهم، كما يتهمون فيه مدرس باختطاف ابنتهم حيث صدرت التعليمات بإجراء التحريات لبيان قيام المشكو في حقه من اختطاف الفتاة ام انها ذهبت معه بكامل ارادتها.

وتبين من خلال التحريات أن الفتاة تربطها علاقة عاطفية مع المدرس الامر الذي دفعهما إلى الاتفاق فيما بينهم على الهرب سوياً والزواج عرفياً وبالفعل  قاما بتحديد الموعد حيث انتظرها المدرس على مقربة من منزلها بعد أن غافلت اهلها وتركت المنزل حيث قام المدرس بالزواج منها عرفياً  وتمكنت الاجهزة الامنية من العثور على الفتاة والمدرس حيث قدما لرجال الامن عقد زواجاً عرفياً في محاولة من المدرس لنفي تهمة اختطاف التلميذة. وتم تحرير محضر بالواقعة كما تم عرضهما على النيابة العامة وذلك لاستكمال الاجراءات القانونية  كما تم التحفظ عليهما وذلك تحسباً لقيام اهل الفتاة  بالفتك بهما بسبب موجة الغضب العارم التي تسيطر عليهم من جراء فعلتهما


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.