تفاصيل شائعة وفاة الفنان جورج سيدهم وحالة جدل بين المواقع الإخبارية وزوجة الفنان ترد

ننقل لكم تفاصيل شائعة وفاة الفنان جورج سيدهم عن عمر يناهز 79 عام، حيث انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي خبرا يفيد بوفاة الفنان جورج سيدهم في خبر منقول عن ابنه، إلا أن دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم نفت خبر وفاة جورج سيدهم وأكدت أن الخبر شائعة وأن الفنان بخير.

تفاصيل شائعة وفاة الفنان جورج سيدهم وحالة جدل بين المواقع الإخبارية وزوجة الفنان ترد 1 8/6/2017 - 3:48 ص

كانت أخبار قد نشرت وفاة جورج سيدهم بعد صراع مع المرض ونقلت أخبار عن ابن الفنان جورج سيدهم لم يتسنى بعد التأكد من صحة تلك الأخبار وهو الامر الذي يسعى موقع نجوم مصرية لتأكيده أو نفيه خلال الساعات القادمة.

حياة الفنان جورج سيدهم

ولد الفنان جورج سيدهم عام 1938 وتخرج من كلية الزراعة في جامعة عين شمس عام 1961، وشغل الفنان جورج سيدهم العديد من الأدوار الكوميدية والإسكتشات وجاء دوره في ثلاثي أضواء المسرح مع سمير غانم والضيف أحمد ليصنع له مكانة مميزة خاصة وأن الثلاثي يعد من أوائل الفنانين الذين لعبوا هذا الدور.

كما برع جورج سيدهم في الأدوار النسائية التي أداها ببراعة شديدة، وتعد مسرحية المتزوجون مع سمير غانم وشرين واحدة من أشهر المسرحيات التي برع فيها جورج سيدهم وصنع خلالها شهرة عظيمة.

يؤكد الموقع أنه سيتابع خلال الساعات القادمة أي جديد بخصوص شائعة وفاة الفنان جورج سيدهم والتي يوجد حول الخبر لها تضاربا شديدا على المواقع الصحفية الكبرى وهو الأمر الذي سيتضح خلال ساعات قليلة.

تحديث:

نفت زوجة الفنان جورج سيدهم الخبر الذي انتشر على عدد من المواقع الإخبارية بوفاة جورج سيدهم، حيث اكدت الدكتورة ليندا، زوجة الفنان جورج سيدهم أنها لم تكن على علم بشائعة وفاة زوجها إلا بعد الإستيقاظ من النوم، وأكدت أنها فوجئت بعشرات الإتصالات من أجل التأكد من صحة الخبر من المقربين لهم.

الجدير بالذكر أن الفنان جورج سيدهم في إقامة جبرية في منزله بسبب المرض الشديد الذي تعرض له منذ سنوات طويلة وهو ماجعله غير قادر على التواصل مع المحيطين به.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.