تفاصيل جديدة في مقتل شريف عادل حبيب تكشفها خالة القتيل

لقد أدلت خالة القتيل شريف عادل حبيب الذي عثر عليه صباح امس محترقا بإحدى جراجات لندن بحدائق فندق Cranleigh، بمنطقة ساوث هول.، أن والدة القتيل كانت على اتصال هاتفي معه قبل أن تحدث الجريمة  ولقد اعتذر لها عن عدم مواصلة المكالمة  لأنه سوف يصطحب أصدقائه ويوصلهم  ويعود بعد ساعة ليكمل معها المكالمة ولكن مر الوقت ولم يتصل وحين حاولت الاتصال بالأصدقاء وجدت جميع الهواتف خاصتهم مغلقة وأيضا تليفون ابنها شريف.

الكشغ عن قتلة شريف عادل حبيب

وعند الساعة الثالثة تم الاتصال من أهل القتيل بالسلطات البريطانية لاستكشاف الأمر والذي كشف عن مقتله محروقا.

ولقد عقبت الخالة عن عدم وجود إي خلافات بين ابن أختها وبين أي احد، كما انه ليس له أي انتماء سياسي أو طائفي وطالبت من خلال المحادثة التليفونية الكشف عن قاتل عادل شريف حبيب، والثأر من القتلة، فهو ليس اقل من أي مواطن بريطاني أو إيطالي تقوم الدنيا وتقعد على قتله.

والمؤسف أن أسرة عادل شريف حبيب طالبت السلطات البريطانية للسفر إلى  لندن لحضور  جنازة ابنهم ولكن السلطات رفضت  طلبهم.

ولقد أثار ما حدث للمواطن المصري غضب المصريين وطالبوا في صفحات التواصل الاجتماعي  المغرد والفيس بوك طالبوا السلطات البريطانية بسرعة الكشف عن غموض الحادث في مقتل الشاب شريف عادل حبيب.

ومن ناحية اخرى أعلن العديد من نواب مجلس الشعب في البرلمان المصري  انهم  يقومون بكافة المساعي للكشف عن أسباب الحادث ومعرفة الجناة ورد حق القتيل عاجلا وفي اقرب وقت، هذا ما أشار إليه  الأستاذ: طارق رضوان، وكيل لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب في محادثة تليفونية لقناة تن تي في  مساء امس لبرنامج “مساء القاهرة” مع الإعلامية انجي أنور.

وسوف تقوم نجوم مصرية بمتابعة مجريات الأمور في مصر والعاصمة لندن وتوفيكم باخر الأخبار أولا بأول.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.