تفاصيل جديدة.. فاطمة صفوت “مغاغة”: تنازلت عن المحضر “غصب عني” و”جوزي أخد كل فلوسي ومشي”

لم تمضِ ساعات على خروج الدكتورة فاطمة صفوت في فيديو بث مباشر تتحدث خلاله عن تفاصل اللحظات الأخيرة من البث المباشر الذي قامت به من داخل مركز شرطة مغاغة في محافظة المنيا، حتى خرجت مرّة أخرة في منشور جديد على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتفاجئ الجميع بأحداث جديدة، وتكشف المزيد من تفاصيل الساعات الأخيرة بعد إغلاق محضر النيابة العامة بالصلح بين الطرفين.

تفاصيل جديدة.. فاطمة صفوت "مغاغة": تنازلت عن المحضر "غصب عني" و"جوزي أخد كل فلوسي ومشي"

تنازلتُ عن المحضر “غصب عني”

حيث كشفت السيدة فاطمة صفوت أنها تنازلت عن المحضر الذي تقدمت به ضد زوجها رُغماً عنها. وقالت في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك” يا جماعه انتوا متعرفوش اللي حصل، انا 48ساعه تحقيقات ولا أكلت ولا شربت ولا نمت من الزعل…محدش كان مكاني عشان يحكم عالوضع اللي كنت فيه”

وناشدت رُواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع قضيتها “التمسولي العذر .. كان هيضيعوني بافترى كان غصب عني لازم اتنازل لازم، ركزوا انا كنت فين وانا بعمل اللايف اللي عملته اول ما خرجت ولما عملت التنازل انا كنت فين بعتذر لأي حد انا رديت عليه في تعليق رد مش لطيف”.

أنا اتظلمت وما زلت بتظلم حتى الآن

كما أوضحت “سيدة مغاغة” أنها قد تعرضت ولا تزال لظلمٍ بَيِّن، بينما شكرت المتابعين على الوقوف معها وطالبتهم بعدم التخلي عن قضيتها لأنه لا تعرف ما سوف يحصل لها في إشارة إلى أمور جديدة وأحداث تتفاعل في القضية، حيث قالت” سامحوني لأنكم مش في مكاني ولا مستقبلكم كله بيتهدد قدام عينكم، انا اتظلمت ظلم بيّن ومازلت بتظلم حتى الٱن شكرا لوقوفكم جنبي واتمنى متتخلوش عني لأني معرفش ايه هيحصل فيا ايه تاني يا جماعه الله اعلم سبب إني أتنازل ايه”.

جوزي أخد كل فلوسي ومشي

وعن تفاصيل ما حدث معها بعد خروجها من النيابة قالت الدكتورة فاطمة صفوت التي تعمل مدرسة لغات في مغاغة بمحافظة المنيا: “انا امبارح اتاخد كل الفلوس اللي في بيتي، رجعت البيت لقيتهم حاطين قفل على باب الشقه من بره ومنعوني من دخولها ولولا تدخل أهل الخير اللي ربنا يكرمهم انا كنت فضلت عالسلم في البرد ده انا وولادي”.

وأضافت:  “جوزي اخد كل فلوسي تقريبا كلها ومشي واخد هدومه كلها وسافر وسابنا عالسلم وده بشهادة كل الجيران امبارح والله على ما أقول شهيد”.

أضطريت أقول عن زوجي كلام كويس

كما كشفت أنها اضطرت للحديث عن زوجها  بشكل جيد لأنها خافت أن يسمع أولادها الفيديوهات ويتخذوا منها موقفا سلبياً فيما بعد “انا اضطريت اقول عنه كلام كويس خفت ولادي يسمعوا الڤيديوهات لما يكبروا ويقاطعوني بسبب اني طالبت بحقي
انا مهزوزه ومتلخبطه اقسم بديني وما أعبد افهموا بقا ارجوكم انا عارفه اني غلطت بس انتوا متعرفوش حاجه عن اللي انا فيه، ارجوكم افهموا وعموما انا لو مت في أي وقت ف أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله واخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكانت الدكتورة فاطمة صفوت قد خرجت في فيديو بث مباشر من داخل قسم شرطة مغاغة في محافظة المنيا قبل يومين تناشد الجهات العليا بالتدخل وحمايتها من زوجها وعائلته بعد التعدي عليها بالضرب واتهامها بالسرقة رداً على المحضر الذي تقدمت به ضدهم في قسم شرطة مغاغة، قبل أن يتم الصلح بين الطرفين.

يُذكر أن تحقيقات النيابة العامة كانت قد أثبتت واقعة التعدي على السيدة بالضرب بينما نفت التحقيقات واقعة السرقة بشكل كامل بعد أن اعترف زوجها بأن اتهامه لها بالسرقة كان مجرَّد “ظن خاطئ” حسب وصفه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.