تعرف على هدية عبد الفتاح السيسي لقضاة مصر

قال المستشار أحمد الزند، وزير العدل، خلال كلمته التي ألقاها أثناء إفتتاح مصيف القضاة في الساحل الشمالى، أنه يعمل في الوقت الحإلى على تطهير وزارة العدل من الفساد، مؤكدًا على ضرورة محوهم من الوزارة، وإقتلاعهم من جذورهم.

تعرف على هدية عبد الفتاح السيسي لقضاة مصر 1 6/9/2015 - 8:30 ص

و أضاف المستشار الزند، أنه يرفع شعار التطهير في المرحلة الحالية، ويعمل على تطهير وزارته من ما أسماهم بالخونة، ومخربى الوطن.

و في حديثه ‘عن البرلمان، والإنتخابات القادمة، أكد على أن الشباب والمرأة هما الإختيار الأمثل في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، مؤكدًا على أن إنتخابات مجلس الشعب القادمة ستكون من أنزه الإنخابات التي شهدها العالم، ووجه تحذيرًا للناخبين بضرورة إختيار المرشح الأفضل، والإبتعاد عن الشعارات الكاذبة.

أما عن صورة الطفل السورى إيلان الذي لقى حتفه غارقًا في مياه البحر المتوسط، على السواحل التركية، علق قائلًا، أن الغرب هو من روج وصنع الإرهاب الذي تشهده المنطقة العربية على وجه الخصوص.

و أما عن مصيف شرم الشيخ الذي أشعلت تلك التصريحات غضب صفحات التواصل الإجتماعى، قال، أنه حاليًا تتم التجهيزات الأخيرة في عدد من المصايف الخاصة بالقضاة في مدينة رأس البر، والغردقة، وقال، انه لابد من وجود مصيف للقضاة في مدينة شرم الشيخ، مؤكدًا على أن القضاة هم أولى بهذا المصيف.

كما أضاف في نهاية الخطاب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قام بإهداء قضاة مصر 100 فدان في شرق القاهرة، وذلك لإقامة مدينة للقضاة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.