تعرف على السر الحقيقى وراء الرسالة التي وجههتها الفنانة سماح أنور إلى الفنان ممدوح عبد العليم بعد رحيله وتطلب منه السماح

نشرت الفنانة ” سماح أنور ” عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك نعيها لوفاة الفنان ” ممدوح عبد العليم ” وعبرت عن صدمتها الشديدة لوفاته التي جعلتها تفقد قدرتها عن التعبير عن الحزن الشديد الذي سيطر عليها عند سماعها خبر الوفاة.

تعرف على السر الحقيقى وراء الرسالة التي وجههتها الفنانة سماح أنور إلى الفنان ممدوح عبد العليم بعد رحيله وتطلب منه السماح 1 7/1/2016 - 10:15 م

قامت الفنانة سماح أنور بارسال رسالة إلى الفنان ممدوح عبد العليم بعد رحيله قائلة ” ممدوح عبد العليم.. سامحنى.. مش عارفة أقول أى حاجة “.

كما قامت الفنانة سماح أنور بنشر صورة تجمع الفنان ممدوح عبد العليم مع أبطال فيلم كتيبة الاعدام، موضحة أن أبطال فيلم كتيبة الاعدام قد تمت وفاتهم بالترتيب حسب الصورة التي جاءت في الفيلم وذلك يظهر في الصورة التي نشرتها الفنانة سماح أنور، حيث أن الفنان شوقى شامخ قد توفي في بادىء الأمر وبعد ذلك توفيت الفنانة معإلى زايد ثم توفي الفنان نور الشريف وأخيراً صدمنا بوفاة الفنان ممدوح عبد العليم فجأة.

ولد الفنان ” ممدوح عبد العليم ” يوم 10 يوليو 1956 وكان حاصلا على بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية، ودخل عالم الفن منذ كان صغيرا من خلال برامج الأطفال بالاذاعة والتليفزيون وتتلمذ على يد المخرجة ” انعام محمد على “، وتعلم كثيرا من المخرج ” نور الدمرداش ” الذي قدمه وهو طفل صغير مع الفنانة ” كريمة مختار ” في مسلسل الجنة العذراء وأول فيلم سينمائى قدمه فيلم العذراء والشعر الأبيض.

157