تعرف على أسعار التكييف الصحراوي والتكيفات المتنقلة

يلجأ الكثير من المواطنيين للهروب من موجة الحر المستمرة وارتفاع درجات الحرارة بإقتناء التكييفات بشتي أنواعها حيث أصبح التكييف شىء ضروريا في المنزل وليس مجرد نوع من انواع الترفيه كما كان من قبل خصوصا مع ظهور ما يعرف باسم التكييف الصحراوي.

أسعار التكييف الصحراوي

وعلى الرغم من ارتفاع أسعار التكييفات في مصر والدول العربية إلا انها شهدت اقبال كبير على شرائها من جانب المواطنيين  بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

واتجهت الآنظار حاليا إلى التكييف الصحراوي أو التكييفات المتنقلة وذلك بسبب انخفاض أسعارها مقارنة بباقى انواع التكييفات العادية، حيث أن التكييفات العادية تستهلك كهرباء بصورة كبيرة بجانب أن اسعارها أصبحت مرتفعة للغاية.

وتنقسم التكييفات المتنقلة إلى نوعان وهما التكييف الصحراوي وهو الذي يعمل كمبرد للهواء وتكييف الفريون المتنقل وهو الذي يعمل بمقبض الكهرباء العادي كما أنه يعد أفضل الآنواع حايا نظرا لأن سعره 6500 جنيه وقدرته 1.75 حصان ويستخدم لتبريد غرفة سعتها 16 متر مربع كما أن ضمانه 5 سنوات.

ويعد التكييف الصحراوي من التكييفات الموفرة حيث أنه يعمل بالماء من خلال خرطوم صغير يبقى الماء موجود باستمرار في حوض المكيف ويعتبر من ارخض التكييفات ثمنا حيث أن سعر التكييف يقدر ب 1710 لفئة ال 3 لتر، 20 لترا ب 1600 جنيه، 25 لتر ب 1800 جنيه، 50 لترا ب 2900 جنيه، 70 لترا ب 3300


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    محتاج تكيف ضرور ياتى حد يرد عليا