رئيس الجمارك: ” تخفيض جمركي على السيارات في أول يناير 2018 بنسبة 80 %” فيديو

يتابع العديد من المصريين خلال هذه الأيام أسعار السيارات أملاً في الحصول على سعر أفضل خلال عملية خفض السيارات خلال الأيام القادمة، وذلك بسبب تطبيق الاتفاقيات الدولية مع الاتحاد الأوروبي واتفاقية ” أغادير”، وبالفعل أعلنت الجمارك المصرية عن خفض أسعار السيارات من أول يناير القادم 2017 على جميع السيارات التي يتم استيرادها من الدولة التي تم عمل الاتفاقية معها.

رئيس الجمارك: " تخفيض جمركي على السيارات في أول يناير 2018 بنسبة 80 %" فيديو 1 10/12/2017 - 10:53 م

تخفيض جمركي على السيارات في أول يناير 2018 بنسبة 80 %

حيث أكد الدكتور ” مجدي عبد العزيز” رئيس مصلحة الجمارك، أن الضرائب التي يتم فرضها من قبل الدولة المصرية على السيارات تصل إلى 135%، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعارها داخل جمهورية مصر العربية، مؤكداً أنه مع بداية يناير 2018 القادم، سوف يتم إعفاء جمركي يصل إلى 80 % على  جميع السيارات التي يتم استيرادها من الدول التي تم توقيع الاتفاقية معها.

واضاف ” عبد العزيز” خلال برنامج ” الحياة اليوم”  والذي يقوم بتقديمه الإعلامي ” تامر أمين”، والمذاع على قناة ” الحياة” أمس السبت، أن الإعفاء الجمركي  على جميع السيارات سيتم فقط على السيارات المستوردة من الاتحاد الأوروبي والتي وقعت على الاتفاقية، وكذلك اتفاقية  “أغادير”، حيث تنخفض السيارات بنسبة 10% من أول يناير القادم.

وجاءت تلك الأخبار من رئيس الجمارك في مفاجأة سارة حيث تتراجع أسعار السيارات خلال السنوات القادمة حتى تصل نسبة الإعفاء إلى 100%، وتهبط أسعار السيارات بنسبة كبيرة في مصر.

شاهد بالفيديو


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.