بعد قرار إيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق.. مني عراقي تكشف لأول مرة عن حقيقة تعرضها للإغتصاب

في يوم الأربعاء الماضي 14 فبراير، وخلال الساعات الأولي من الصباح، تناولت العديد من المواقع الإخبارية الإلكترونية والصحف والجرائد خبر إيقاف برنامج «إنتباه» الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة «مني عراقي» عبر قناة “المحور” الفضائية وأيضًا منع برومو البرنامج من الظهور على الشاشة؛ وإحالتها إلي التحقيق أمام اللجنة القانونية التابعة لنقابة الإعلاميين.

مني عراقي

وذكر نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، على أن القرار بوقف برنامجها وتحويلها للتحقيق معها، جاء بعدما رصدت لجنة الرقابة والمتابعة بعض الألفاظ الخارجة التي أطلقتها “مني عراقي” على الهواء مباشرة خلال إحدي حلقات برنامجها والتي كانت يدور موضوعها حول الإغتصاب، بعدما إسضافت إحدي الزوجات المصريات التي يقوم زوجها بإعتصاب أبنائهم.

بعد قرار إيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق.. مني عراقي تكشف لأول مرة عن حقيقة تعرضها للإغتصاب 1 23/2/2018 - 8:54 م

والجدير بالذكر أن الإعلامية مني عراقي قد نزعت الغطاء عن أحد أسرار حياتها الشخصية، وذلك من خلال إستضافتها في إحدي حلقات برنامج “بتوقيت مصر”، حيث قالت بأنها قد تعرضت للإغتصاب وهي إبنة العاشرة من عمرها، وأشارت على أنه من تعرض إلي ذلك الأمر هو فقط من يستطيع أن يشعر به، وأن هذه التجربة كانت قاسية ومدمرة جدًا بالنسبة إليها.

وأضافت على أنها غير نادمة تمامًا على الحلقة التي تم إذاعتها حول موضوع الإغتصاب، ولا عن المحتوي الذي دار حوله الحوار، وخاصة أن هنالك العديد من المشاهير حول العالم الذين قد إعترفوا بأنهم تعرضوا إلي الإغتصاب وهم صغار.

وقررت محكمة جنح مصر القديمة، محاكمتها في جلسة 18 من شهر مارس القادم، بتهمة خدش الحياء العام وفعل فاضح بشكل علني، وتناولها أخبار كاذبة ليس لها أصل من الصحة، بالإضافة إلي تشويه صور الرجل المصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.