بعد قرارات رئيس مجلس الوزراء…..تعرف على مواعيد البنوك بعد الحظر


عقب ما قان رئيس الوزراء المصري بالإعلان عنه منذ قليل، حول فرض حظرا للتجول في البلاد بداية من الساعة السابعة مساءا وحتى الساعة السادسة صباحا، بداية من غدا الأربعاء، قامت عدد من المؤسسات بتغيير مواعيد الحضور والانصراف لتتناسب مع المواعيد المقررة للحظر.

مواعيد عمل البنوك بعد الحظر

ذكرت عدد من المصادر المصرفية، أنه قد تم تعديل المواعيد الخاصة بالعمل في البنوك المصرية، بداية من صباح يوم غد الأربعاء مع البدء في تطبيق القرار الخاص بحظر التجول، لتصبح مواعيد البنك للمواطنين من الثامنة والنصف صباحا للثانية ظهرا، وللساعة الثالثة والنصف للموظفين والعاملين في البنك.
وقد أضافت المصادر  أنه قد تم تعديل مواعيد العمل في البنوك التي كانت تعمل حتى الساعة الثالثة عصرا والخامسة مساءا، وكذلك ألأفرع التي كانت تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة لتصبح كافة المواعيد في البنوك حتى الثانية ظهرا.
يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أعلن منذ بضعة ساعات عن حزمة من القرارات الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشددا على أهمية اتباع كافة العليمات الخاصة بالوقاية من الإصابة به، ومؤكدا على أهمية تجنب التجمعات واتخاذ المسافات البينية الصحية حتى لا يزداد أعداد المصابين في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.