بعد صدور بيان من القوات المسلحة 3 تهم تواجه الفريق سامى عنان منها تهمة التزوير وأخبار متداولة بالقبض عليه

ينتظر المصريين  الأيام  القليلة المقبلة الكشف عن المرشحين الرسمين لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية بعد استكمال الشروط المنصوص عليها من اللجنة العليا للانتخابات لتقديم لخوض الانتخابات المقبلة المزمع قيامها مارس القادم.. حيث ظهر كثير من الراغبين في خوض الانتخابات الرئاسية مؤخراً منهم من هو مدني ومنهم من عسكري سابق وانتشرت أسماء كثير حتى ظهر للعلن بعض الأسماء المحتمل ترشحها لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة  بعد أعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عزمه على خوض الانتخابات لفترة ثانية في الكلمة الختامية لمؤتمر حكاية وطن الذي أختتم فاعلياته الجمعة الماضي.

سامي عنان

المرشحين المحتملين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة

ظهر الأستاذ /  خالد علي وهو محامي وسياسي حقوفي ناشط صاحب التيار المدني كما ظهر أيضاً الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة  بعد بيان ظهر فيه بصفة رسمية وأبدى رغبته في خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وبدأت حملته بالعمل على استكمال الشروط المتطلبة لتقديمها للجنة العليا الانتخابات، كما ظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد أن أعلن عن خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة وبذلك ظهرت على الساحة الإعلامية ثلاث مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي مفاجأة غير متوقعة صدر منذ قليل بيان من القيادة العامة للقوات المسلحة جاء فيه توجيه الاتهامات إلى الفريق سامي عنان من بين تلك الاتهامات تهمة التزوير والذي من شأنها تم استدعائه للتحقيق

التهم الموجهه من القوات المسلحة إلى الفريق سامي عنان

سامي عنان
سامي عنان

 التهمة الثانية

سامي عنان
سامي عنان

 التهمة الثالثة

سامي عنان
سامي عنان

وبعد الانتهاء من البيان تداولت مواقع الأخبار عن القبض على الفريق سامي عنان وبداية التحقيق مع في تلك التهم فيما لم يتم تأكيد تلك الأخبار من عدمها حتى وقتنا هذا.

ومن جانب أخر أعلنت حملة ترشيح سامي عنان عن وقف نشاطها بعد البيان الصادر من القيادة العامة للقوات المسلحة وذلك بتغريدة على موقع الحملة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي

سامي عنان
سامي عنان

 نصف بيان القوات المسلحة كاملاً:- 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.