بعد زواج بوسي وهشام ربيع.. قصة زوج بوسي الأول والنهاية المأساوية

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس بخبر زواج المطربة بوسي، وكانت كلمات بحث مثل، زوج بوسي الجديد، تتصدر كل محركات البحث. وذلك بعد أن فاجأت كل محبيها بإعلانها الزواج من مصفف الشعر هشام ربيع.

واحتفلت بوسي بزواجها من هشام ربيع في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد لا بأس به من نجوم الفن، والذين أشعلوا حفل الزفاف بالغناء والرقص. وظن البعض أن هذا الزواج هو الأول للمطربة بوسي، لكن الحقيقة سوف تعرفها في هذا التقرير.

تاريخ المطربة بوسي وظهورها الأول

كان الظهور الأول للمطربة بوسي في عام 2012، عندما حققت نجاحا مبهرا بأغنية “آه يادنيا” والتي عرفتها على الجمهور، وصعدت بعدها في الوسط الفني، لتصبح بعدها ممثلة ومطربة شهيرة.

ولدت بوسي في عام 1981، واسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان، وبدأت حياتها بالغناء في الأماكن الشعبية، وظلت تتدرج حتى حصلت على فرصة بأغنية آه يادنيا.

من هو هشام ربيع زوج بوسي الجديد؟

زوج بوسي هشام ربيع، هو واحد من أشهر مصففي الشعر للنساء، ويمتلك عددا كبيرا من الفروع المتخصصة في هذا المجال بأماكن مختلفة.

ويعمل هشام ربيع أيضا بالتجارة، وهو قريب من الوسط الفني، وتربطه علاقات وثيقة بعدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

زواج المطربة بوسي، زوج بوسي هشام ربيع، من هو هشام ربيع
زوج بوسي الأول وابنها

من هو زوج بوسي الأول وسبب طلاقها

المطربة بوسي كانت متزوجة من قبل من رجل يدعى فطين سعيد، وأنجبت منه ابنها الوحيد يس فطين سعيد.

زوج بوسي السابق كان يعمل متعهد أفراح، وكانت المطربة بوسي الزوجة الثانية له، ووقت الزواج اشترطت عليه ألا يعود لزوجته الأولى، لكنه أخل بذلك الاتفاق وعاد لها، ولم يحترم علاقة الزواج وتعرف على نساء أخريات؛ وهنا قررت بوسي طلب الطلاق منه بعد زواج استمر ثماني سنوات.

وكانت نهاية زوج بوسي الأول مأساوية، حيث خاضت ضده معركة قانونية في المحاكم، وانتهى الأمر بأن حكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات بعد أن اتهمته بحيازة س.لاح دون ترخيص.

وتعد المطربة بوسي واحدة من أشهر المطربات اللاتي يقدمن الطرب الشعبي، كما أظهرت موهبة في مجال التمثيل، وحققت نجاحا في كليهما.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. Ali SHLANY يقول

    كل عام وانت بخير وصحة وسلامة يارب العالمين وياك يارب