بعد إيقافه وإيقاف برنامجه الديني ” عم يتسالون” تعرف على الإعلامي المثير للجدل أحمد عبدون

أعلن الإعلامي حمدي الكنبسى نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة اتخذ قرارا بوقف الإعلامي أحمد عبدون، مقدم برنامج “عم يتسالون” المذاع على فضائية LTC، لحين التحقيق معه أمام اللجنة القانونية، بعد حديثة عن فتوى متعلقة بالدين، وهى المتسبب في وقفه ووقف برنامج الشهير الذي جذب عدد كبير من المتابعين.

احمد عبدون

أحمد عبدون

وأشار نقيب الإعلاميين إن الفتوى الأخيرة التي أثارت الجدل متعلقة بمعاشرة الزوج لزوجته المتوفية، وأنها ليست المرة الأولي من نوعها، حيث تم تناول الإعلامي عبدون في حضور الدكتور صبري عبد الرووف، أمورا تتعلق بزنى الزوجات عن طريق الإنترنت وتصوير الزوج لعلافته الحميمة مع زوجته.

ما لا تعرفة عن أحمد عبدون

أما عن الإعلامي أحمد عبدون فقد تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وعمل محاسبا في احد البنوك لفترة قصيرة ثم انتقل إلى مجال الصحافة، قبل أن يغير وجهته إلى التقديم التليفزيوني.

وكانت بداية ظهوره على فضائية “المحور” بعدها تركها وذهب إلى قناة “دريم” وظهر بالبرنامج الديني “عم يتسالون”، واستطاع استضافة أكثر من عالم ديني وبعد النجاح الكبير الذي حققه ببرنامجه الديني، بعدها انتقل إلى عدة قنوات فضائية منها قناة “الفراعيين”، كما يكره الإعلامي التوجه إلى الحلاق وقص شعرة قائلا في احد الحورات الصحفية ” ما بحبش اروح للحلاق.. عذاب بالنسبة ليا أني احلق، ومراتى قرات كتب وحلقت لي شعرى مرتين”.

يذكر أن أخر محطة توجه إليها الإعلامي كانت قناة LTC التي عرفه الجمهور من برنامجه الديني هذا قبل قرار وقفه وقف البرنامج.