بعد أيام من زفافها، العثور على جثة عروس داخل منزلها بالجيزة

في الاونة الاخيرة وقعت الكثير من الحوادت والتي لا ابالغ في قولها كوارث بسبب تسرب الغاز في المنزل أو الشقة، حيث حدثت بسببها الكثير من حالات الوفاة في الفترة القصيرة الأخيرة وفي جميع المحافظات، حيث وقعت حادثة اخري بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، حيث تم العثور على جثة عروس داخل شقة بمركز أبو النمرس.

عروس

حيث نجح ضباط الأمن التابعين للإدارة العامة بمحافظة الجيزة في كشف التحريات والمعلومات عن هذه الواقعة، حيث أكدت التحريات التي قام بها العقيد ضياء رفعت مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة عن كشف ملابسات هذا الحادث والعثور على جثة هامدة لسيدة حديثة الزواج عروس داخل منزلها بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

حيث جاءت التحريات بكشف التفاصيل وهي أنه أثناء إستحمام السيدة المذكورة داخل الحمام الخاص بها حدث تسرب غاز من سخان المياه الموجومد داخل الحمام فأصابها بحالة إختناق شديدة جداً مما أدي إلى وفاتها على الفور، وعندما تم سرال زوجها والذي يعمل كسائق توك توك والبالغ من العمر 22 عاماً عن الواقعة، أكد ما جاء بالتحريات التي أجراها المفتش.

حيث أكد الزوج الذي كان في حالة يُرثي لها أنه تزوج حديثاً من فترة قصيرة جدأً وكان يعيش أسعد أيام حياته بجانب زوجته السعيدة، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وعليه قامت النيابة العامة بتولية التحقيقات في هذه القضية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.