“بسبب جملة عفوية قالتها لأبطال فيلم ريش”.. الجمهور والفنانين يفتحون النار على بوسي شلبي: قلة ذوق وأدب

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامية بوسي شلبي، بعد الجملة العفوية التي قالت أثناء لقائها مع أبطال فيلم “ريش” في مهرجان الجونة السينمائي.

"بسبب جملة عفوية قالتها لأبطال فيلم ريش".. الجمهور والفنانين يفتحون النار على بوسي شلبي: قلة ذوق وأدب

وقالت بوسي، أن مخرج الفيلم غير مصير أبطال الفيلم، حيث أنه فتح باب رزق لعائلة كاملة من المنيا لم تكن تقدر أن تصل للمكان الموجودة فيه الآن.

وتسببت تلك الجملة العفوية، التي قالتها بوسي شلبي، في هجوم حاد عليها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بعض الفنانين الذين اتهموها بالعنصرية.

وقال البعض أن جملتها تعتبر تحقير لأبطال الفيلم، واستعلاء عليهم، ووصفها الكثير بـ “المتكبرة والعنصرية”.

وتضامن عدد من الفنانين، مع أسرة فيلم “ريش” أبرزهم الفنان محمد عبد العظيم، أحد أبطال مسلسل “100 وش” الذي حكى موقف حدث في المهرجان عام 2018، حيث أنه كان يرتدي بذلة أنيقة، ورفضت بوسي شلبي أن تجري معه حوار بالرغم أنه أحد أبطال الفيلم المشارك بالمهرجان، وقال: “قالولها ده من أبطال الفيلم.. بصتلي من فوق لتحت وقالت لأ برضه”.

"بسبب جملة عفوية قالتها لأبطال فيلم ريش".. الجمهور والفنانين يفتحون النار على بوسي شلبي: قلة ذوق وأدب 1 21/10/2021 - 6:19 م

وهاجمها أيضًا الفنان الشاب حسني شتا، قائلًا: “كفاية عك وقرف بقى وعنصرية وعنجهية”.

"بسبب جملة عفوية قالتها لأبطال فيلم ريش".. الجمهور والفنانين يفتحون النار على بوسي شلبي: قلة ذوق وأدب 2 21/10/2021 - 6:19 م

وقالت الفنانة سارة نخلة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في إشارة للفنان الراحل محمود عبد العزيز: “الله يرحمه بس لغاية اللحظة دي بتشتغلي على حسه”، وأضافت: “منتمرة وقليلة الأدب”.

"بسبب جملة عفوية قالتها لأبطال فيلم ريش".. الجمهور والفنانين يفتحون النار على بوسي شلبي: قلة ذوق وأدب 3 21/10/2021 - 6:19 م

وقال الفنان نور محمود، عن جملة بوسي شلبي: “منتهى السفاهة والاستعلاء وقلة الذوق والأدب”.

"بسبب جملة عفوية قالتها لأبطال فيلم ريش".. الجمهور والفنانين يفتحون النار على بوسي شلبي: قلة ذوق وأدب 4 21/10/2021 - 6:19 م

بالإضافة إلى كثير من التغريدات، حيث جاء اسمها في قائمة التريند بموقع “تويتر” وقال أحد المغردين: “لو في جايزة لأحقر بني ادم المفروض تتكتب باسمها”.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.