بدءً من الغد.. إيقاف حركة القطارات والمترو ابتداءً من السادسة مساء


أعلنت الهيئة العامة للسكة حديد والشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق عن التزامها بإيقاف حركة القطارات بالمرفقين خلال فترة حظر التجوال، وسيكون تطبيق القرار ابتداء من يوم غداً الأربعاء طوال فترة سريان حظر التجول الذي اتخذته الحكومة مؤخراً لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد وفقاً لقرار رئيس الوزراء.

كما أكدت الشركة المصرية لتشغيل مترو الأنفاق أن مواعيد العمل الرسمية الجديدة ستبدأ من الساعة الـ 6 صباحاً حتى الساعة الـ6 مساءاً نفس اليوم بالخطوط الثلاثة التابعة للمترو، وأن التطبيق سيكون ابتداءاً من اليوم.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في مؤتمر صحفي صباح اليوم الثلاثاء أنه سيتم حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من الساعة الـ7 مساءاً حتى الساعة الـ6 صباحاً، أبتداءاً من يوم غد الأربعاء الموافق 25 مارس، وذلك وفقاً للإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما ذكر مدبولي أيضاً أثناء المؤتمر الصحفي، إن عد التزام المواطنين أدى لإرتفاع عدد الحالة المصابة بالفيروس، مؤكداً أن هنالك قرار أكثر شدة سيتم اتخاذها إذا تدهورت الأمور، وأكد أيضاً أنه سيتم تطبيق العقوبات بقانون الطوارئ لكل من يخالف التعليمات الجديدة التي اتخذتها الدولة حول حظر حركة المواطنين، وأن العقوبات تبدأ بالغرامة بداية من 4 آلاف جنيهاً وقد تصل للحبس. 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.