بالمستندات.. رواتب خيالية صادمة يتقاضها أيمن نور ومعتز مطر والفتات للمعارضين والعاملون يتوعدون بالمزيد من المفاجآت

تعد قناة “الشرق” واحدة من أشهر القنوات الفضائية المناهضة للدولة والحكومة المصرية، والتي يتم تمويلها من دولة قطر وتبث من تركيا، وبشكل دائما وعبر عدد من البرامج السياسية التي يقدمها الإعلاميين العاملين بها تحاول القناة تشويه صورة النظام المصري وصورة جيشنا العظيم، ومن المعروف أن قناة الشرق مملوكة لـ”أيمن نور” مؤسس حزب الغد ونائب البرلمان وعضو حزب الوفد السابق.

أيمن نور ومعتز مطر

وفي إطار أزمة قناة الشرق بعد التسريبات الأخيرة، فقد واصل العاملون بالقناة كشف فساد أيمن نور والإعلامي معتز مطر، في إطار مسلسل الفساد الذي تقوم به إدارة القناة من فصل وطرد العاملين، حيث قام العاملين بالقناة بنشر قائمة بمرتبات العاملين والتي تكشف أن أيمن نور وأتابعه يسيطرون على أموال القناة، كما يسرق نور من الأموال لحسابه الشخصي.

حيث قال العاملون بقناة الشرق:”هذه قائمة جديدة بالمرتبات الحقيقية لقناة الشرق وهذه هي العدالة التي يطبقها أيمن نور في قناة الشرق خصص لنفسه مبلغ مالي وقدره 15 ألف دولار، إضافة لمبلغ وهمى باسم شخص مجهول حسين عبد العزيز 3000 دولار، ومعتز مطر يتقاضى 14500 دولار”.

رواتب العاملون بقناة الشرق 2018
رواتب العاملون بقناة الشرق 2018

وإذا تأملنا في القائمة الجديدة لمرتبات العاملين بالقناة، نجد أن المذيع عبد الله الماحي، وهو أحد المفصولين والذي يصر معتز مطر على عدم دخوله القناة لأنه انتقده هو وأيمن نور يتقاضى 1600 دولار وهو مبلغ هزيل لا يضاهي مصاريف الحياة في تركيا، فيما كان يتقاضى الفنان هشام عبد الحميد 6000 دولار خفضهم له أيمن نور إلى 3000 دولار.

وتابع العاملون:”مبالغ تافهة للمشايخ والعاملين لا تكفي مصروفات الحياة في تركيا، فهل عرفتم أين تذهب ميزانية الشرق.. ولماذا البرامج رديئة بلا ديكور ولا فنيين ولا مخرج حقيقى مش سمكرى! وهل عرفتم الآن لماذا يدعم معتز نور ضد زملائه في قناة الشرق في سرقة حقوقهم؟”.

هذا وقد واصل العلملون بالقناة تهديداتهم لأيمن نور بكشف المزيد من الفساد، حيث قالوا:”انتظروا المفاجآت بالأرقام والفواتير الوهمية والمبالغ الأخرى التي يسرقها أيمن نور من ميزانية قناة الشرق”.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.