بالفيديو طبيب يتهم ريهام سعيد بالتمثيل على الناس ويطردها

قامت الإعلامية ريهام سعيد بأخذ ميعاد لمقابلة طبيب بالجمعية الطبية الإسلامية، في منطقة الطالبية، بمحافظة الجيزة، بعدما توفيت فتاة كانت تتلقي العلاج إثر إصابتها بمرض«اللوز»، ونشب خلاف بين  أحد الأطباء و«سعيد» متهماً إياها بالتمثيل على الناس قبل أن تقف على الحقائق كاملة.

واهتمت سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير، على فضائية «النهار»، بقضية الفتاة، ولذلك قامت بعمل حوار مع الطبيب المختص بالواقعة، ويظهر من الفيديو المرفق أنه استقبلها بشكل طيب، ورحب بقدومها للوقوف على جميع التفاصيل بشأن الواقعة.

ولكن فيما يبدو أن بعض الشباب من أهل الدكتور انتابهم القلق بعدما علموا بوجود «ريهام سعيد» في الجمعية الطبية، ولذا فدخلوا عليه المكتب أثناء تواجد فريق تصوير «صبابا الخير»، متسائلين عن سبب تواجدهم، فكان رد «ريهام سعيد» وفريقها أنهم أخذوا ميعاد لعمل حوار مع الدكتور من قبل.

ويظهر بالفيديو أنه عندما دخل أهل الدكتور جاء شخصاً يدعى الدكتور «بشر»، والذي بدوره اعترض على تواجد «ريهام سعيد»، موجهاً لها الاتهامات بالتشهير بالطبيب المختص في الواقعة، مخاطباً إياه بأن «سعيد» قامت بالتشهير به وذكرت اسمه بالكامل على شاشة النهار في حلقتها السابقة.

ومن جانبها ردت«ريهام سعيد» على الدكتور «بشر»، متسائلة” قل لي ما السبب في وفاة الفتاة، من يُشهر بمن»، فأجاب بأن الطبيب المختص سوف يرد على ذلك، مطالباً إياها بأن لا تتحدث قبل أن تعرف الحقيقة الكاملة حول الواقعة، وأن لا تقوم بالتمثيل على الناس في الفضائيات.

https://www.youtube.com/watch?t=71&v=wyeb8bbpXO0


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.