بالصور: مشاركه ميسي في مؤتمر “عالم خالٍ من فيروس C”: يوجد كميه كبيره من المرضى ينتظرون العلاج سعيد بزيارتي كمساهمه مني في علاج مرض العصر



قال اللأعب العالمي ليونيل ميسى، نجم برشلونة الإسبانى، أنني قمت اليوم بزيارتي إلى مصر وهذا مساهمه مني في علاج فيروس سي وأنه يوجد كميه كبيره من المرضى ينتظرون العلاج وأنني سعيد بزيارتي إلى مصر كمساهمه مني في علاج مرض العصر.
أضاف نجم المنتخب الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة الإسبانى خلال مؤتمر علاج مرض فيروس سي ومع الأعلامي عمرو أديب والذي أزيع على قناه، :” ملتزم بمساعدة مرضى فيروس سى، وأعلم أن هناك الكثيرين بحاجة للعلاج أنني الهدف الرئيسي لي هو مساعدة مرضى فيروس سى، مضيفاً:” مساعدة مرضى فيروس سى وتوقف قوائم الانتظار يمنحنى شعورا عظيما”.
يذكر أن ميسي وصل إلى القاهره عصر اليوم وهذا عن طريق طائرته الخاصه وذلك بهدف المشاركة في حملة “تور آند كيور” لعلاج فيروس C تحت شعار “عالم خالٍ من فيروس C”، توجه خلالها في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، أعقبها تنظيم حفل لإطلاق حملة السياحة العلاجية “تور أند كيور”.
كرم القائمون على حفل حملة “عالم خالٍ من فيروس سى”، اللاعب العالمى ليونيل ميسى، وفريق عمله، وذلك في إطار مشاركة نجم نادى برشلونة الإسبانى، حملة “تور آند كيور” لعلاج فيروس C.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.