بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا

محمد سلطان ابن القيادى الاخوانى صلاح سلطان والذي كان معتقلا في السجون المصرية لمدة تزيد عن العام ونصف والذي يعتبر أحد أكثر المعتقلين في العالم في فترة الاضراب عن الطعام والتي وصلت إلى 490 يوم والذي كان حديث الصحافة العالمية لفترة كبيرة.
محمد والذي تنازل عن الجنسية المصرية لصالح الجنسية الامريكية وعلى أثر هذا القرار تم الافراج عنه بصفته مواطن امريكى ولا يجوز اعتقاله وعلى الفور طار محمد من مطار القاهرة إلى الولايات المتحدة الامريكية وبمجرد وصوله سجد لله شاكرا على في ارض مطار ولاية فرجينيا الامريكية وسط استقبال عدد كبير من المصريين المقيمين في الولاية وأفراد عائلته.
ويتحرك محمد على كرسى متحرك في هذه الفترة نتيجة الحالة الصحية المتردية له أثر فتره اضرابه الطويلة جداً عن الطعام والتي وصلت كما ذكرنا إلى 490 يوم.

بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا 6 1/6/2015 - 1:44 ص

بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا 1 1/6/2015 - 1:44 ص

بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا 1 1/6/2015 - 1:44 ص

بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا 1 1/6/2015 - 1:44 ص

بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا 4 1/6/2015 - 1:44 ص

بالصور: محمد سلطان يسجد شكرا لله بعد وصوله لامريكا 5 1/6/2015 - 1:44 ص

ويذكر أن قرار محمد سلطان بالتنازل عن الجنسية المصرية لصالح الجنسية الامريكية قد أثار جدلا كبيرا في الاوساط المصرية فهناك الكثير الذي وافقه الرأى نتيجة فترة اعتقاله وعلقوا أن الجنسية المصرية اصبحت مباحة للاعتقال والتعذيب واى جنسية اخرى غير المصرية تحترم في مصر والبعض الأخر هاجمه بشدة نتيجة تنازله عن جنسية بلده الام واعتبروها خيانة لوطنه.
ونترك لك التعليق عزيزى القارىء في هذا الموضوع عن رأيك حول ما فعله محمد سلطان بتخليه عن الجنسية المصرية ليخرج بعدها مباشرة من السجن؟



عرض التعليقات (1)