بالصور.. كواليس حلقة أميتاب باتشان مع منى الشاذلي التي تذاع اليوم في برنامج معكم على قناة سي بي سي

تعرض مساء اليوم الثلاثاء الموافق 31/3/2015 حلقة قامت بتسجيلها الاعلامية مني الشاذلي مع النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان في برنامج معكم الذي تقدمه مني الشاذلي على قناة سي بي سي.

بالصور.. كواليس حلقة أميتاب باتشان مع منى الشاذلي التي تذاع اليوم في برنامج معكم على قناة سي بي سي 1 31/3/2015 - 7:43 م

ويقوم النجم الهندي الكبير بالحديث عن بداية دخوله إلى عالم الفن ومساهمته في انتشار السينما الهندية في العديد من دول العالم وما هي الادوار التي يعشق النجم الكبير أدائها وكيف ساعد في دخول الأعمال الهنديه إلى الوطن العربي وايصالها إلى عدد كبير من العرب في فترة التسعينيات.

22
ويقول أمتاب باتشان انه يحب مصر والمصريين ويشارك في مهرجان الهند على ضفاف النيل والذي يقام بالتعاون بين السفارة الهنديه بالقاهرة ووزارة السياحة المصرية ويطلع أميتاب تشان جمهوره لأول مره على السبب الذي دفعه لخوض التجربة السياسية ثم الابتعاد عنها بعد 3 سنوات حيث دخل النجم الهندي الي المسرح السياسي عام 1984 ثم ابتعد عن السياسة عام 1987.
يخبرنا أميتاب باتشان عن أسباب تلقيبه بـ “الضوء الذي لا يخبؤ” وما الأشياء التي ساعدت في سطوع نجمه عالميا بسرعة كبيرة ويكشف أن له علاقات مع عدد من النجوم المصريين الذين شاركوا في أعمال سينمائية عالمية مثل عمر الشريف وفي النهاية يدلي النجم الهندي برأيه حول مستوي الفن المصري في الأوقات السابقه وحاليا.

222 2222 22222


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.