بالصور| شاب يهدد فتاة بنشر صورها معه.. فاستدرجته وصورته بـ” بدلة رقص” وتوقيع إيصالات أمانة

في حيله شيطانية من فتاة استطاعت الانتقام من شاب كانت تربطه بها علاقة عاطفية، وذلك بعد تهديدها ببعض الصور التي تم التقاطها سوياً قبل الانفصال، حيث استدرجته وصورته وهو مرتدياً ” بدلة رقص”.

بالصور| شاب يهدد فتاة بنشر صورها معه.. فاستدرجته وصورته بـ" بدلة رقص" وتوقيع إيصالات أمانة 2 5/7/2017 - 8:34 م

شباب يهدد فتاة بنشر وصورها

حيث تلقى مدير امن الإسماعيلية اللواء ” عصام سعد” إخطاراً من مدير مباحث المحافظة اللواء ” إبراهيم سلامة” يفيد بورود بلاغ بخطف أحد الشباب، وعلى الفور تمكن رجال الأمن من كشف غموض اختفاء الشاب ” محمد.ص” ويبلغ من العمر 29 عاماً، حيث أن المجني عليه كان مرتبط عاطفياً مع فتاة وقام بتصويرها برفقته، وعندما تركته الفتاة حاول ابتزازها، وذلك من خلال نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفضحها أمام الجميع.

تفاصيل الواقعة

واضاف التحريات أن الفتاة اتفقت مع أشقاؤها وآخرين على استدراج الشاب، وقاموا بتصويره وهو يرتدي بدلة رقص، وإجباره على توقيع إيصالات أمانه على لا يقوم بفضحها، حيث تمكن رجال المباحث من تحرير المختطف، والذي أكد أن الفتاة اتصلت به من اجل قضاء ليله داخل إحدى الشقق، وفور وصوله للشقة وجد أشقاؤها فاعتدوا عليه بالضرب، وسرقوا هاتفه المحمول وقاموا بمسح جميع الصور، وإجبارة على التوقيع على وصلات أمانة، وتصويره ببدلة رقص.

وعلى الفور قام رجال الأمن بضبط كل من الفتاة ” منى” وأشقاؤها طارق ونصر والسيد، وشركائهم في الجريمة ” محمد.أ، أحمد.ك”، وذلك لإشتراكهم في تصوير المجني عليه

وتمكن فريق البحث من القبض على الفتاة وتدعى “منى. م ” وأشقائها الثلاثة، السيد ونصر وطارق وكل من المتهمين “محمد.ا ” و”احمد. ك” لاشتراكهما في واقعة تصوير المجنى عليه بعد تجريده من ملابسه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

بالصور| شاب يهدد فتاة بنشر صورها معه.. فاستدرجته وصورته بـ" بدلة رقص" وتوقيع إيصالات أمانة 1 5/7/2017 - 8:34 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.