بالصور احدث فضائح التليفزيون المصري

التليفزيون المصري يثبت من خلال فضيحة جديدة  فبركة مخرجى ومعدى البرامج للقاءات مع الجمهور وعدم استخدام لقاءات واقعية وحقيقية مع مواطنين مصريين للحصول على اراءهم داخل البرامج.
وبطل قصة الفبركة اليوم في التليفزيون المصري  هى القناة المصرية الحكومية القناة الأول فقد قامت القناة الاولى المصرية بتكرار استضافة ضيوف برنامج «بيتنا الكبير»والذين يتم اجراء مداخلات من الشوارع معهم في فقرات مختلفة بالبرنامج وفي استطلاعات مختلفة لآراء المواطنين من الشارع ويتم استضافة الضيف مرات متعددة بملابس مختلفة.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول فضيحة التليفزيون المصري

 

فقد قام نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بنشر تكرارللقاء برنامج بيتنا الكبير مع أحد المواطنين 6 مرات في 6 حلقات مختلفة، كما عرضوا صور للقاءات مع مواطن اخر والبرنامج 4 مرات في اربع حلقات مختلفة.

ولم يكتف رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بالنشر فقط لصور هؤلاء الاشخاص ومن تكرار ظهورهم في البرنامج فقد قام مواطن بالتعليق بقوله «ده اسمه المواطن المحمول، بتاخده معاك في كل أوردر»، فيما أضاف محمد الخولي
ورد اخر « وده بيتأجر ولا باليوم».

بينما قام ثالث بالتعليق بقوله « « استنساخ»
واضاف اخرده تامر بتاع غمره نفس الاخراج ما اشبه اليوم بالامس الدراما قويه عندنا في مصر وبخاصه التلفزيون فبركه فبركه ع الطبله»
بينما قال اخر « « الله مصر كلها اتملت تواءم ههههههههههههه. عمار يامصر وياما لسة هانشوف إنبهارات»
وكان من بين التعليقات « الاعلام المصري ام الاجنبى»
وقال اخر «يتوب علينا ربنا »
358135_0

358135_0

 

اقرا ايضا

ضربة الشمس أسباب الاصابة بها وكيفية العناية بالمصاب بضربة شمس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد