صورة باسم يوسف مع مولوده الجديد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشر الإعلامي الكبير باسم يوسف صورة له على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وهو يحمل مولوده الجديد في المستشفى، واحتوت الصورة على الكثير من البهجة، وانهال عليه متابعيه لتهنئته بالمولود الجديد، وذلك عن طريق التعليقات والإعجاب بالصورة، وإليكم صورة باسم يوسف الجميلة مع مولوده الجديد.

باسم يوسف

صورة باسم يوسف التي نشرها على الفيسبوك مع مولوده الجديد :-

وقد عبر الإعلامي الساخر باسم يوسف عن مدى فرحته باستقبال مولوده الجديد ” آدم ” وذلك من خلال نشره لصورته على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك والإنستغرام، وقد علق على الصورة قائلاً ” آهلاً إلى الحياة: آدم باسم يوسف “، وقد نالت الصورة على أكثر مائة وثلاثين ألف إعجاباً، وعلى آلاف التعليقات المهنئة لباسم يوسف، وآلاف المشاركات، حيث شارك الكثير من متابعيه صورته مع مولوده الجديد على صفحاتهم الشخصية.

آدم المولود الجديد
آدم المولود الجديد

وتفاوتت تعليقات متابعيه بين مهنئ، وساخرين مقلدين لطريقة باسم يوسف، فعلى سبيل المثال قال على غزلان ” ألف مبروك ويتربى في عزك “، وقال محمد أبو الناصر ساخراً ” ألف مبروك ي باسم.. في مقلة حلوة أوي في أحمد عصمت عشان لو عايز تجيب سبوع.. كيلو السوداني ب 20 جنيه “، وغيرهم الكثير الذين هنئوا الإعلامي باسم يوسف بمولوده الجديد.

صورة باسم يوسف مع مولوده الجديد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 1 27/7/2017 - 4:27 م صورة باسم يوسف مع مولوده الجديد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي 2 27/7/2017 - 4:27 م

يُذكر أن آخر أعمال الإعلامي باسم يوسف هو فيلم أجنبي يسمى ” دغدغة العمالقة “، هو يحكي قصة باسم يوسف الدكتور الذي تحول إلى إعلامي ساخر، الفيلم من إخراج سارة تاكسلر، وقد نال الفيلم بجائزة ” سينما من أجل السلام ” في مهرجان برلين، وهي الجائزة التي تعطى إلى أكثر الأفلام قيمة خلال العام.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.